صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4294

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

فابيانو يراوغ السالمية واتفاق مبدئي مع ميرزاييف

  • 15-08-2019

فضل المحترف البرازيلي في صفوف فريق السالمية لكرة القدم باتريك فابيانو العودة إلى بلاده، بعد انتهاء معسكر الفريق في باكو، أمس الأول.

وقال مصدر في السالمية، لـ "الجريدة" إن اللاعب طلب التوجه إلى البرازيل عقب انتهاء المعسكر، على أن يعود إلى الكويت 19 الجاري لحسم أمره بالاستمرار مع السماوي أو عدمه، وسط عروض مقدمة للاعب أبرزها من كاظمة.

ويرتبط السالمية بمواجهة أولى في الموسم الحالي 29 الجاري أمام القوة الجوية في العراق، ضمن منافسات دور 32 من منافسات محمد السادس للأندية الأبطال.

وأضاف المصدر أن فابيانو تلقى مقدم عقده الجديد من إدارة السالمية، في حين تم تسوية عقد الموسم الماضي على خلفية رحيل اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية إلى أحد الأندية البرازيلية.

وتكمن الأزمة بين السالمية وفابيانو في أن اللاعب يرغب في الحصول على الجزء الأكبر من قيمة العقد قبل بداية الموسم، وهو ما ترفضه إدارة النادي.

وفي سياق مختلف وصل السالمية إلى اتفاق مبدئي مع اللاعب الأذربيجاني كمال ميرزاييف، وذلك بعد ظهور اللاعب بمستوى مميز أثناء احدى المباريات الودية التي خاضها السماوي في باكو.

وتنتظر إدارة الكرة في السالمية القرار النهائي لرئيس النادي وجهاز الكرة الشيخ تركي اليوسف، لاسيما ان التعاقد مع ميرزاييف يتطلب اعادة النظر في ملف المحترفين، في ظل ارتفاع العدد إلى 6 محترفين حتى الآن.

يذكر ان السماوي يعاود التدريبات عصر اليوم على استاد ثامر، بعد أن منح الجهاز الفني راحة للاعبين بعد العودة من معسكر باكو لمدة 24 ساعة.