صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4291

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الناشئين» يواجه التضامن بعد غد

اتفق الجهاز الإداري لمنتخبنا الوطني لكرة القدم للناشئين تحت 17 سنة، على لعب مباراة تجريبية مع فريق التضامن لنفس المرحلة السنيّة، في السابعة من مساء بعد غد السبت على استاد نادي التضامن، وذلك بناء على طلب من الجهاز الفني بقيادة المدرب إبراهيم عبيد.

وتأتي المباراة ضمن استعدادات المنتخب الوطني لخوض غمار منافسات المجموعة الأولى التي يستضيفها الأردن خلال شهر سبتمبر المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للناشئين.

وأكد مدير المنتخب محمد الحريص، أن اللاعبين سيحصلون على راحة عقب المباراة حتى موعد سفرهم يوم 19 الجاري، حيث يتوجه الوفد إلى سلوفانيا للدخول هناك في معسكر تدريب، يتخلله 6 مباريات تجريبية متدرجة المستوى.

ولفت إلى أن قائمة المنتخب الحالية تضم 24 لاعبا فقط، سيغادرون إلى المعسكر السلوفيني، مبينا أن قائمة التصفيات ستضم 23 لاعبا، على أن يسافر اللاعب المستبعد مع الوفد إلى الأردن تحسبا لأي ظروف.

وأعرب الحريص، في ختام تصريحه، عن أمنيته بأن يحالف التوفيق الجهاز الفني واللاعبين في التصفيات الآسيوية، مشددا على أن إقامتها خلال أسبوع واحد تضع جميع المنتخبات تحت ضغوط هائلة، حيث يتعين على كل منتخب الاعتماد على أكبر عدد ممكن من اللاعبين، مع تجهيزهم فنيا وبدنيا بشكل جيد.