صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4201

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

تايلور سويفت تتوَّج بجائزة «أيقونة اختيار المراهقين»

نجمة البوب كسرت صمتها عن خلافها مع كارلي كلوس

  • 14-08-2019

أصبحت نجمة البوب الأميركية ​تايلور سويفت​ أول فنانة تفوز بجائزة "أيقونة اختيار المراهقين" (Teen Choice Icon Award)، في حفل أقيم الأحد الماضي لتوزيع جوائز اختيار المراهقين لعام 2019، بمدينة هيرموسا بيتش بولاية كاليفورنيا. وقبيل تكريمها على المسرح، قدَّم لها مجموعة من أصدقائها النجوم: إيد شيران، وويز خليفة، والممثلة هايلي كيوكو، إضافة إلى جميلة جميل وفرقة هاييم، فيديو يشجعونها فيه.

وكانت تايلور سعيدة جدا أثناء تسلمها جائزتها، وهي عبارة عن لوح تزلج على الأمواج ذي تصميم مخصص لأجلها، والذي تميَّز بأشكال قططها الـ 3 المحببة: "ميريديث" و"أوليفيا" و"بنجامين".

وبعيدا عن التتويج، كشفت تقارير إعلامية أن خلافا كبيرا وقع بين تايلور والعارضة الأميركية كارلي كلوس، بعدما تجاوزت الأخيرة الحدود، ودعت مجموعة من الأصدقاء إلى منزل تايلور دون إذنها.

وكانت تايلور ادعت أخيرا أن كارلي تعيش في غرفة خاصة بشقتها ذات الـ 47 مليون دولار في منطقة ريبيكا بنيويورك، ورغم الصداقة القوية التي تجمع بينهما، فإن ما فعلته كارلي أغضب تايلور جدا، وأدى إلى تعكر صفو الأمور بينهما.

نفي ثم تأكيد

ورغم نفي المتحدثين باسم النجمتين وجود خلاف بينهما، فإنه وفقاً لمصدر لم يُكشف عن هويته، قال: "كانت تايلور غاضبة جدا، وان الأمور بلغت حد الجنون بينها وبين كارلي بسبب ما حدث".

وعقب النفي، ظهرت الحقيقة على لسان تايلور، التي كسرت صمتها أخيرا عبر حوار لمجلة فوغ سينشر في عدد سبتمبر المقبل، وتحدثت عن الخلاف وأسبابه وتداعياته، لاسيما أن كلوس تعد من دائرة أصدقاء تايلور الصغيرة، كما تحدثت عن خلافها مع كيم كارداشيان وكاتي بيري، الذي شهد انفراجه أخيرا، حيث أعلنت بيري رسميا انتهاء خلافها مع سويفت، بعد أن وجهت لها الدعوة لحضور حفل زفافها إلى الممثل العالمي أورلاندو بلوم. وجاءت هذه المبادرة بعد 5 سنوات من المناكفة وصراع "السوشيال ميديا" بين النجمتين.

ألبوم وفيلم

وعلى الصعيد الفني، تستعد تايلور للعودة إلى الأضواء بألبومها الجديد "لافر" (Lover)، إضافة إلى ظهورها في فيلم "كاتس" (Cats)، وسيضم الألبوم يضم 18 أغنية، ومن المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة.