صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4274

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ليما إلى السالمية... وفابيانو على رادار كاظمة

السماوي يختتم معسكره في باكو ويواجه الفحيحيل والكويت ودياً

  • 14-08-2019

في حين أنجزت إدارة السالمية صفقة المحترف البرازيلي ألكس ليما، ليكون خامس المحترفين في صفوف السماوي، تتطلع إدارة كاظمة، التي كانت ترتبط بعقد مع اللاعب حتى نهاية الموسم الجاري، إلى الحصول على خدمات مهاجم السماوي الحالي البرازيلي باتريك فابيانو.

وتدور حاليا مفاوضات بين إدارتي السالمية وكاظمة، لتحويل فابيانو إلى البرتقالي، لاسيما أن الأخير يعاني بشدة في ملف المحترفين، في حين تضم صفوف السماوي 5 محترفين، وهناك رغبة في الحصول على محترف آخر، يجيد في مركز الوسط المدافع.

وكان السالمية قد أعلن، أمس الأول، عن صفقة ليما بصورة رسمية، بعد أن انضم اللاعب قبل فترة لتدريبات السماوي في معسكر باكو بأذربيجان، في وقت صرفت إدارة النادي النظر عن التعاقد مع لاعب غينيا بيساو زيزينهو، والذي حضر التدريبات مع الفريق في باكو.

واختتم السماوي معسكره في أذربيجان، أمس الأول، بالفوز على نيفتشي الأذربيجاني 1/4، وحملت الأهداف توقيع عدي الصيفي (هدفان)، وباتريك فابيانو، وبدر جمال.

ومن المقرر أن تشهد تدريبات السالمية في الكويت، والتي تنطلق غدا، وجود السوري فراس الخطيب، إلى جانب الفلسطيني عدي الدباغ، بعد انتهاء مهمتهما في غرب آسيا.

يذكر ان السالمية اتفق على خوض مباراة ودية 17 الجاري أمام الفحيحيل، ومواجهة الكويت في مباراة ممثالة 21 الجاري، على أن تكون المباراة بروفة أخيرة قبل مواجهة القوة الجوية 29 الجاري والمقررة في ذهاب دور الـ32 لمنافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال.