صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4201

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

فاطمة الدمخي مكافحة في «عافك الخاطر»

كشفت الفنانة فاطمة الدمخي لـ"الجريدة" عن تفاصيل دورها الجديد بمسلسل "عافك الخاطر"، موضحة أنها ستلعب دور الفنانة أسمهان توفيق في مراحل شبابها خلال الحلقات الأولى.

وأضافت الدمخي أنها وقَّعت مع الشركة المنتجة على تجسيد الدور، على أن تبدأ تصوير مشاهدها عقب إجازة عيد الأضحى مباشرة، حيث بدأ بالفعل تصوير بعض مشاهد أبطال العمل الاثنين الماضي.

وعن دورها في المسلسل، أوضحت أنها تجسِّد دور "أمينة" بطلة العمل، وهي الفنانة أسمهان توفيق في شبابها، وهي شخصية أم مكافحة وصبورة وعقلانية، لكنها تعيش صراعا داخليا للنجاح في حياتها ومواجهة ما تلاقيه من صعوبات، لكي توفر معيشة كريمة لأطفالها، لكنها تواجه انكسارات نتيجة قسوة وإهمال الزوج وغدر أعز صديقاتها لها.

وعبَّرت الدمخي عن سعادتها بهذا العمل، الذي يُعد ثاني تعاون لها مع المخرج مناف عبدال، بعد مسلسل "تعبت أراضيك" عام 2017، حيث جسَّدت دور فرح. والمسلسل من قصة عبدالله الرومي، وبطولة الفنان عبدالرحمن العقل وزهرة عرفات وأحلام حسن وشيلاء وأبرار سبت وفرح الهادي التي عادت للتمثيل في المسلسل الجديد (عافك الخاطر).

وأكدت أن تجسيدها دور الفنانة أسمهان توفيق في شبابها يضيف لها، إلى جانب أبطال العمل، الذي يضم كوكبة من النجوم، منهم: سليمان الياسين، عبير أحمد، ميس كمر، أحمد إيراج، هبة الدري، عقيل الرئيسي وفرح الهادي، والمسلسل تأليف عبدالله الرومي، وإنتاج عبدالله بوشهري.