صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4223

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

هايدي كلوم وتوم كوليتز يقعان في ورطة بايطاليا

بعد توقيع غرامة مالية كبيرة عليهما نتيجة استحمامهما في مياه «الكهف الأزرق»

  • 11-08-2019

بعد مرور أيام قليلة على حفل زفافهما الفاخر في إيطاليا، وجد النجمان هايدي كلوم وتوم كوليتز أنفسهما في ورطة، بعد توقيع غرامة مالية كبيرة عليهما، نتيجة استحمامهما في مياه «الكهف الأزرق» أو «مغارة أزارو»، التي تعد مصدر جذب سياحي كبير في جزيرة كابري الإيطالية، وهو أمر محظور تماماً بموجب القانون في إيطاليا.

ووفقا لما ذكرته تقارير إعلامية، فإن الزوجين تسللا للمياه من على متن يخت قبل غروب شمس يوم الاثنين الماضي، وذلك مع العلم أنه لا يسمح لأحد بنزول المياه، ويمكن زيارة الكهف فقط عبر قارب، أما السباحة هناك فهي محظورة تماماً.

وورد في بيان صادر بالإيطالية: «توجهت هايدي كلوم ونحو 20 من أصدقائها على متن يخت إلى منطقة الكهف الأزرق، ونزلوا إلى المياه عند الساعة الـ 5:30 مساءً، وكما نعلم فإن ذلك محظور تماماً، وقد قامت الشرطة الإيطالية بتوقيفهم بالخارج».

وأفادت بعض التقارير بأن هايدي وتوم يواجهان الآن غرامة قدرها 6000 يورو، أي نحو 6728 دولاراً، بسبب مخالفتهما القانون وتعمدهما نزول المياه هناك.

واستناداً إلى ما سبق سيواجه الثنائي دفع غرامة مالية لمخالفتهما القوانين بإيطاليا.

يذكر أن هذا الزواج جاء بعد قصة حب دامت عدة أشهر، حين فاجأت النجمة العالمية السوبر موديل هايدي كلوم متابعيها بنشر خبر خطبتها لصديقها توم كوليتز (29 عاماً)، وهو ألماني أيضاً، ويشتهر بتأسيس فرقة «توكيو أوتيل».

ومن المعروف أن كلوم كانت متزوجة مرتين قبل ذلك، من ريك بيبينو، والنجم البريطاني سيل الذي أنجبت منه أبناءها الثلاثة، حيث ارتبطت به في ديسمبر عام 2004، وتزوجته في 10 مايو عام 2005، في حفل زفاف أقيم على أحد شواطئ المكسيك، ولكنهما انفصلا بعد 10 أعوام من الزواج، وتحديداً في 2015، بينما كان كوليتز متزوجاً من ريا سومبرفيلد، التي طلّقها خلال ذلك العام.

وكلوم عارضة أزياء ألمانية أميركية، ومقدمة برامج تلفزيونية، ومن أهم إطلالتها مشاركتها في لجنة التحكيم ببرنامج المواهب الأميركي American’s Got Talent، حيث أرادت في الأصل أن تكون راقصة، ولكن أصدقاءها أثروا عليها وأقنعوها بالتقدم لمسابقة Model 92 في بلدها الأصل ألمانيا. وكانت محظوظة بما فيه الكفاية للفوز في المنافسة، التي مهدت الطريق لنجاحها في عرض الأزياء.

وبعيداً عن أنها عارضة، اكتشفت موهبتها في التمثيل، وظهرت في أفلام مثل «Blow Dry» و»Ella Enchanted»، كما ظهرت في مسلسلات تلفزيونية مثل «Yes, Dear» ،»Spin City» و»Sex and the City». وكمصممة، أطلقت «A Pea in the Pod» و»Motherhood Maternity»، وهي مجموعة أزياء للأمومة ومجوهرات لـ QVC تسمى Wildlife.

وقد أثبتت أيضاً موهبتها في الغناء من خلال إصدار أغنية واحدة لها هي «Wonderland»، والتي أصابت نجاحاً كبيراً.

وحققت كلوم كذلك أحلامها في أن تصبح مصممة مع مجموعة المجوهرات الخاصة بها، وسلسلة ماركات الأحذية التي أنشأتها Birkenstock. وإضافة إلى ذلك، ساهمت في مجموعة الملابس Jordache Jeans وكانت المتحدثة الرسمية للشركة.