كاظم: البرتقالي لن يستعجل في ملف المحترفين

نشر في 08-08-2019
آخر تحديث 08-08-2019 | 00:00
المنسق الإعلامي لفريق كاظمة لكرة القدم يوسف كاظم عباس
المنسق الإعلامي لفريق كاظمة لكرة القدم يوسف كاظم عباس
أكد المنسق الإعلامي لفريق كاظمة لكرة القدم يوسف كاظم عباس أن العمل قائم على قدم وساق لتدعيم صفوف البرتقالي بلاعبين على مستوى مميز، ليكونوا إضافة قوية للبرتقالي في الموسم الجاري.

وكان الجهاز الفني، بقيادة المدرب الصربي بوريس بونياك، صرف النظر عن أغلب المحترفين الذين تم الإعلان عنهم في الفترة الماضية، وهم الكاميروني ليونيل انغويني وجان زيريجنون وجان كيكي من ساحل العاج والبوركيني مكسيم أوتارا.

وقال كاظم، لـ"الجريدة"، إن إدارة البرتقالي تتعامل بشفافية كبيرة فيما يخص ملف المحترفين، لتلافي أي أخطاء قد تكلف النادي مبالغ طائلة دون تحصيل المردود المناسب. وأضاف أن الجهاز الفني والإداري لنادي كاظمة أكد، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في النادي 23 يوليو الماضي، بكل وضوح فيما يخص الموقف تجاه المحترفين، وانهم حضروا للخضوع للتجربة تحت القيادة الفنية للمدرب الصربي بوريس بونياك.

وبين أن اختيار المحترفين يخضع لعدة معايير، أبرزها قدرتهم على التأقلم مع فكر الجهاز الفني، مؤكدا أن تميز اللاعب في فترات سابقة لا يعني ضرورة أن يكون مقنعا لإدارة الفريق.

وشدد على أن البرتقالي لن يقع ضحية الاستعجال في ملف المحترفين، مشيرا إلى أن ضيق الوقت لا يعني التسرع في التعاقد مع محترفين ليكونوا "تكملة" عدد في صفوف البرتقالي، كما سبق للفريق أن أكد سابقا خلال المؤتمر الصحافي.

وكشف كاظم أن البرتقالي بصدد استقبال محترفين جدد خلال الفترة المقبلة، على أن يكون هذا الملف جاهزا بصورة كبيرة قبل المغادرة إلى معسكر الفريق المقرر في صربيا 16 الجاري.

back to top