صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4224

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ثلاثية لأتلتيكو على نجوم الدوري الأميركي

  • 01-08-2019 | 10:35
  • المصدر
  • DPA

تابع أتلتيكو مدريد الإسباني عروضه القوية في جولته الأميركية، وتغلب على نجوم الدوري الأميركي بثلاثية نظيفة على ملعب إكسبلوريا ستاديوم في أورلاندو.

وضم منتخب نجوم الدوري الأميركي بعضا من أبرز نجوم الكرة العالميين، مثل: الإنكليزي واين روني، وزميله السابق في مانشستر يونايتد البرتغالي لويس ناني، والنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي يدافع عن ألوان لوس أنجلس غالاكسي، إضافة إلى الألماني باستيان شفاينشتايغر.

وافتتح أتلتيكو مدريد، الذي كان سحق جاره في العاصمة الإسبانية ريال مدريد 7-3 خلال جولته الأميركية، التسجيل بواسطة لاعبه الجديد ماركو يورنتي القادم من ريال مدريد قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.

وأضاف البرتغالي جواو فيليكس، المنتقل بدوره إلى أتلتيكو من بنفيكا مقابل 134 مليون دولار، الهدف الثاني بتسديدة قوية (85)، قبل أن يختتم دييغو كوستا التسجيل في الدقيقة الأخيرة من مسافة قريبة.

أكد الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، أن عملية إعادة البناء التي يمر بها فريقه في الوقت الراهن ليست سهلة على الإطلاق، خاصة بعد رحيل العديد من النجوم، مثل أنطوان غريزمان ودييغو جودين.

وقال سيميوني أمس الأول، في تصريحات لشبكة "إي إس بي إن" التلفزيونية، "بالطبع لم يكن الأمر سهلا في ظل هذه التغييرات الكثيرة، النادي يعمل من أجل الحصول على اللاعبين الذين نحتاجهم في هذا المشروع الجديد".

ويعد اللاعب البرتغالي جواو فيليكس أحد الوافدين الجدد على أتلتيكو مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كما يعد الصفقة الأغلى في تاريخ النادي الإسباني.

وتحدث سيميوني عن اللاعب البرتغالي الجديد قائلا: "جواو مثله مثل جميع اللاعبين الشباب الآخرين، إنه يعمل بأفضل طريقة ممكنة، ويمكنه، ببعض التوفيق، أن يكون أكثر تطورا في المستقبل".

وأسهب سيميوني في الإشادة بفيليكس قائلا: "يتميز بطريقة لعب جيدة، لقد استمتعت بمشاهدته منذ مجيئه، لديه رؤية جيدة، وتحكم جيد، سنساعده على النمو والتطور ليصبح لاعبا أفضل وأقوى".

وفي ختام تصريحاته، اعترف سيميوني بأن فريقه ارتكب العديد من الأخطاء خلال مباراته الأخيرة أمام ريال مدريد، والتي فاز بها بنتيجة 7-3.

وأردف: "ارتكبنا العديد من الأخطاء، استقبال 3 أهداف في مباراة واحدة أمر مبالغ فيه، لكننا قمنا بالكثير من الأشياء الجيدة أيضا، أمام تشفاز لم نقدم ما هو كاف وواجهنا صعوبات".