صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4226

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الكويت تستضيف «خليجي السلة» للرجال في نوفمبر

وافق اتحاد كرة السلة على استضافة بطولة الخليج للرجال التي ستقام في الفترة من 23 إلى 29 نوفمبر المقبل.

وسيخاطب الاتحاد الهيئة العامة للرياضة لأخذ الموافقات والدعم اللازم لنجاح البطولة وإظهارها بالشكل اللائق، لا سيما أنها تأتي بعد رفع الإيقاف الرياضي عن كرة السلة الكويتية.

يذكر أن البطولة الآسيوية "ستانكوفيتش" عام 2008 هي آخر بطولة استضافها الاتحاد.

وعلمت "الجريدة"، أن الاتحاد يعكف حاليا على الإعداد لتشكيل اللجنة المنظمة العليا للبطولة واللجان المنبثقة عنها، ليتم اعتمادها في الاجتماع المقبل بعد الموافقات الرسمية.

من جهة أخرى، يغادر منتخبنا الوطني لناشئي السلة تحت 17 سنة اليوم إلى القاهرة لإقامة معسكر تدريبي يستمر حتى 15 أغسطس الجاري، استعداداً لبطولة الخليج للناشئين التي ستقام في المنامة خلال الفترة من 19 إلى 26 من الشهر نفسه.

ويترأس رئيس لجنة المنتخبات ثامر الشنفا وفد المنتخب، الذي يضم كلا من محسن المطيري وفاضل الداوود إداريين، ومحمد الحميدان مديراً للمنتخب، والكرواتي ايدي دازليتش مدرباً، ووليد الهندي مساعداً للمدرب، و16 لاعبا هم: عبدالمحسن الطبيخ، وراشد الراشد، سلمان الفرج، سهو السهو، دعيج المريشد، محمد فاضل، نواف الدحيم، أحمد عناد، عبدالهادي الهاجري، الحسين الحسيني، يعقوب الصفار، طلال محمد، عبداللطيف مبارك، عبدالعزيز الملا، مبارك خلف، وعبدالعزيز المطيري. وسيخوض الأزرق في المعسكر التدريبي 7 مباريات تجريبية، بحسب المتعهد، إحداها ستكون مع منتخب لاعبي القاهرة.