صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4292

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

اليرموك يدشن تدريباته ويبحث عن بديل لمهدي

دشن الفريق الأول لكرة القدم بنادي اليرموك تدريباته مساء أمس الأول على استاد عبدالله الخليفة، استعدادا للموسم المقبل 2019-2020، الذي يشارك فيه الفريق في دوري فيفا للدرجة الممتازة، بعد حصوله على المركز الأول في بطولة دوري فيفا للدرجة الأولى في الموسم الماضي.

قاد التدريبات المدرب الصربي دراغان، وذلك نظرا لوجود المدرب هاني الصقر خارج البلاد لظروف خاصة، على أن يتولى الأخير المهمة يوم 30 من الشهر الجاري عقب عودته مباشرة، علماً بأن هناك تنسيقاً بين دراغان والصقر حول التدريبات الحالية.

إلى ذلك، يبحث جهاز الكرة بنادي اليرموك عن حارس بديل للحارس صالح مهدي، الذي أعلن اعتزاله اللعب بشكل نهائي، وذلك بناء على توصية الجهاز الفني، الذي يرى أن هذا المركز يعاني النقص.

وينتظر جهاز الكرة موقف عدد من الأندية من بعض حراسها، حيث يسعى بقوة إلى التعاقد مع حارس كفء، سواء على سبيل الإعارة أو بالانتقال نهائيا، من أصحاب الخبرة أو من الحراس الصاعدين الواعدين.

من جهة أخرى، ينتظر جهاز الكرة وصول المحترفين الأربعة الذين تم الاتفاق معهم بشكل نهائي للانضمام إلى صفوف اليرموك في الموسم المقبل عن طريق وكلاء لاعبين، وهم اثنان من الجنسية الكاميرونية، وبرازيلي ومغربي، إلى جانب المحترف التونسي وسام الإدريسي.

عوض: لعب مباراة أو مباراتين

من جانبه، أكد إداري اليرموك يوسف عوض، أن الجهاز الفني أوصى بإقامة مباراة أو مباراتين مع أحد الأندية التي استهلت تدريباتها، وذلك قبل المغادرة إلى معسكر القاهرة الذي سينطلق يوم 20 أغسطس المقبل.

وقال عوض ان "اللاعبين ابدوا روحا قتالية في التدريب الأول، وتعاهدوا على تقديم مستوى ونتائج لائقة بالنادي في الدوري الممتاز، وذلك عن طريق الاستعدادات بشكل جيد في بداية الموسم، والتركيز التام، والالتزام بالتعليمات الفنية والإدارية داخل المستطيل الأخضر وخارجه".

وشكر عوض مجلس إدارة النادي وجهاز الكرة لدعمهما اللامحدود للفريق، والعمل على دعم صفوفه بصفقات جيدة سواء محلية أو أجنبية، إلى جانب العمل على تذليل المصاعب التي تواجه الفريق.