برادلي بيل يعلن غيابه عن مونديال السلة

نشر في 24-07-2019
آخر تحديث 24-07-2019 | 00:02
بيل، لاعب نادي واشنطن ويزاردز الأميركي لكرة السلة
بيل، لاعب نادي واشنطن ويزاردز الأميركي لكرة السلة
لا تزال صدمات غياب النجوم الكبار تضرب صفوف المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم لكرة السلة 2019، التي تقام في الصين بين 31 أغسطس و15 سبتمبر المقبلين، بعدما أعلن اللاعب الأميركي برادلي بيل غيابه عن هذا المونديال.

وكشفت صحيفة "أس" الإسبانية أن بيل، لاعب نادي واشنطن ويزاردز الأميركي لكرة السلة، أكد غيابه عن منتخب بلاده في مونديال الصين، استعدادا لاستقبال مولوده الجديد.

وأوضحت الصحيفة أن بيل ينتظر ولادة نجله في نهاية أغسطس المقبل، مضيفة أن نادي واشنطن ويزاردز يستعد لتقديم عقد جديد للاعب بعد غد، تبلغ قيمته 111 مليون دولار، مقابل استمراره بين صفوف الفريق لثلاثة مواسم مقبلة.

وأكدت أن وكيل أعمال بيل طلب من إدارة نادي واشنطن ويزاردز مهلة للتفكير في العرض المقدم للاعبه، وبعد أن أعلن بيل اعتذاره عن عدم المشاركة في مونديال الصين تقلصت قائمة المنتخب الأميركي للسلة، التي كانت تضم 20 لاعبا، إلى 15، كما أنه ليس من المستبعد أن تشهد المزيد من الغيابات.

ولفتت الى انه إضافة إلى بيل، أعلن انتوني ديفيز، لاعب ليكرز الجديد، وجيمس هاردن وايريك جوردون، لاعبا هيوستن روكتس، وسي جاي مكولوم، نجم بورتلاند تريل بلايزرز، غيابهم أيضا عن صفوف المنتخب الأميركي للسلة خلال المونديال.

وبينت أنه بذلك أصبح لدى المدير الفني للمنتخب الأميركي للسلة، جريج بوبوفيتش، 15 لاعبا فقط في قائمته، ومن المقرر أن يبدأ معهم فترة الإعداد لخوض منافسات المونديال مطلع الشهر المقبل.

back to top