صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4198

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الخليج» يطلق أول بطاقة ماستركارد وورلد إيليت ائتمانية

البطاقة متاحة لعملاء المصرفية الخاصة من خلال دعوة موجّهة حصرياً فقط

  • 24-07-2019

أكد أحمد الأمير أنه يمكن لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة لدى بنك الخليج ممن وجهت لهم الدعوةُ استلام بطاقة ماستركارد وورلد إيليت الائتمانية ابتداءً من اليوم.

أطلق بنك الخليج بالتعاون مع شركة ماستركارد أول بطاقة ماستركارد وورلد إيليت ائتمانية معدنية تُصدر في الكويت وتوفر خاصية الدفع عن بُعد.

وقال البنك في بيان صحافي أمس، إن بطاقة وولد إيليت المعدنية تتوفر الآن حصرياً لعملاء المصرفية الخاصة لدى البنك ممن توجه لهم الدعوة فقط، وتتيح لحامليها الاستفادة من مجموعة واسعة من الفوائد والخدمات المميزة داخل الكويت وعلى مستوى العالم.

وتوفر بطاقة وورلد إيليت المعدنية لحامليها تجارب تسوق سريعة وأكثر راحة، وهي مزودة بتقنية الاتصال قريب المدى «NFC» وتتيح لحامليها إجراء المعاملات عن بُعد لعمليات الشراء، مما يوفر على العملاء عناء إدخال وتمرير بطاقتهم عبر أجهزة نقاط البيع في كل مرة يقومون فيها بسداد قيمة مشترياتهم.

وبهذه المناسبة، قال أحمد الأمير مساعد المدير العام للاتصالات الخارجية لدى بنك الخليج: «تسرنا مواصلة التعاون والعمل مع شركائنا في القطاع المصرفي لتقديم خدمات مبتكرة وإبداعية حصرياً لعملاء بنك الخليج». وأضاف: نحن سعداء بإعلاننا طرح بطاقة ماستركارد وورلد إيليت الائتمانية المعدنية، إذ بات بإمكان عملائنا الاستفادة من خدمة كونسيرج بنك الخليج التي تقدمها شركة لويس فورتين، والمصممة خصوصاً لعملائنا. وتقدم لويس فورتين كونسيرج خدماتها لعملائنا سواء داخل الكويت أو حول العالم.

وأوضح أنه يمكن أيضاً لحاملي بطاقة ماستركارد وورلد إيليت المعدنية الاستفادة من مجموعة واسعة من العروض والمزايا الحصرية الأخرى، التي تشمل الدخول إلى أكثر من 1200 صالة انتظار في المطارات وخصومات على الفنادق وعروض تأجير السيارات والتأمين على السفر والمزيد من العروض الأخرى.

وذكر أنه يمكن لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة لدى بنك الخليج ممن وجهت لهم الدعوةُ استلام بطاقة ماستركارد وورلد إيليت الائتمانية ابتداءً من اليوم، إذ حرصنا على طرحها في هذا التوقيت المثالي، الذي يتزامن مع موسم السفر والعطلات، ونفخر بنجاحنا في إطلاق هذه البطاقة التي تعد الأولى من نوعها في الكويت، ونرى أن عملاءنا الأوفياء يستحقون أن يكونوا أول المستفيدين من جميع المزايا الحصرية التي تقدمها.

من جانبه قال سومو روي مدير عام ماستركارد في الكويت وقطر: «توفر بطاقة ماستركارد وورلد إيليت المعدنية من بنك الخليج، والتي تعدّ الأولى من نوعها في الكويت، مجموعة من الفوائد والخدمات المتميزة لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة لدى البنك».

وأضاف روي أن هذه البطاقة المتاحة لعملاء البنك ممن توجه لهم الدعوة فقط، تتمتع بمكانة بارزة بين أكثر حلول الدفع تطوراً في السوق، «ويسعدنا أن نتعاون مع بنك الخليج لتقديم بطاقة وورلد إيليت لعملائهم، كما تسهم خاصية الدفع دون تلامس في تعزيز تجربة استخدام هذه البطاقة، إذ تضمن لحامليها إجراء عمليات الدفع اليومية بكلّ سرعة ويُسر».

الأسئلة الشائعة

1- ما المنتج الجديد الذي أطلقه بنك الخليج؟

- يقدم بنك الخليج بطاقة ماستركارد وورلد إيليت الائتمانية وهي أول بطاقة معدنية مزودة بخاصية الدفع دون تلامس.

2- ما الذي يجعل هذه البطاقة مبتكرة ومختلفة؟

- بطاقة وورلد إيليت من بنك الخليج هي أول بطاقة ائتمان معدنية تُصدر في الكويت وتوفر خاصية الدفع دون تلامس وتتيح لحامليها الاستفادة من مجموعة واسعة من الفوائد والخدمات المميزة داخل الكويت وعلى مستوى العالم. بات بإمكان عملائنا الاستفادة من خدمة كونسيرج بنك الخليج والتي تقدمها شركة لويس فورتين، وهي مصممة خصيصاً لعملاء بنك الخليج

3- لمن هذه البطاقة؟

- تتوفر بطاقات وولد إيليت الآن حصرياً لعملاء الخدمة المصرفية الخاصة لدى البنك ممن توجه لهم الدعوة فقط.

4- ما الذي يجعل ماستركارد وورلد إيليت من بنك الخليج بطاقة مميزة؟

- تضمن بطاقة وورلد إيليت الجديدة من بنك الخليج الاستمتاع بفوائد وعروض مصمّمة حسب طلب العميل من خلال خدمات كونسيرج Louis Fourteen الحصرية.

5- ما هو كونسيرج Louis Fourteen؟

- بنك الخليج أول بنك في الكويت يقدم خدمة الكونسيرج من Louis Fourteen. يمكن لعملائنا الآن تجربة أفضل وسائل الراحة على الصعيدين المحلي والدولي. ستكون هذه الخدمة متاحة 24/7/365 لتزويد حاملي البطاقة بأعلى مستويات الرفاهية محلياً وأثناء السفر.

ويمكن لحاملي البطاقة الاتصال بـ Louis Fourteen على رقم هاتف مخصص حصري لبنك الخليج على الرقم +965 2208 5640 محلياً أو +1 312 479 9131 دولياً.

6- ما الذي يجعل Louis Fourteen يتفوق على خدمات الكونسيرج الأخرى؟

يحصل حاملو بطاقات ماستركارد وورلد إيليت المعدنية على مجموعة من خدمات الكونسيرج من خلال شركة Louis Fourteen التي تتجاوز أبعد الحدود لتلبية طلبات العميل كإيجاد السلع الفاخرة التي يتعذر الوصول إليها وتحديد مصادرها وتوصيلها، سواء كانت حقائب، مجوهرات أحذية، سيارات، ساعات أو قطعاً فنية.

بإمكان Louis Fourteen أيضاً توفير المساعدة الكاملة للسفر والترفيه، بما في ذلك الإقامة، الطيران التجاري والخاص، استئجار اليخوت، خدمة توفير سائق، وتصميم خطط السفر حسب الطلب. كما تستطيع Louis Fourteen تسريع قوائم الانتظار في أكثر المطاعم المرغوبة في العالم، وترتيب الحجوزات لدى أشهر الطهاة الحائزين نجمة ميشلان والوصول إلى الخدمات المطلوبة في مجالات الترفيه، الرياضة، الأزياء، السيارات، الفن، وغيره الكثير.

7- ما الفوائد الفندقية التي يمكنني توقعها من بطاقة ماستركارد وورلد إيليت؟

يمكن لحاملي البطاقات التمتع تجربة سفر مريحة من خلال الاستفادة من الخصومات والترقيات في الفنادق حول العالم.

• يقدم Marriott Bonvoy™ Hotels عرضاً لحاملي بطاقة ماستركارد وورلد إيليت إذ بإمكانهم الدفع ثمن ليلتين والحصول على واحدة مجاناً، أو الدفع ثمن 4 ليال والحصول على ليلتين مجاناً في الفنادق والمنتجعات المشاركة.

• يحصل حاملو بطاقة ماستركارد وورلد إيليت فوراً على ترقية مستوى الخدمة إلى اشتراك Discovery Black-Level مع اتحاد الفنادق الدولي.

8- ما مزايا السفر التي يمكنني توقعها من بطاقة ماستركارد وورلد إيليت؟

- يمكن لحاملي هذه البطاقة الاستفادة من مجموعة واسعة من العروض والمزايا الحصرية الأخرى والتي تشمل الدخول إلى أكثر من 1200 صالة انتظار في المطارات وعروض تأجير السيارات والتأمين على السفر والمزيد من العروض الأخرى.

• يحصل حاملو بطاقة ماستركارد وورلد إيليت على ترقية مجانية إلى المستوى الذهبي ضمن نادي امتيازات الخطوط الجوية القطرية.

• يمكن لحاملي بطاقة وورلد إيليت التمتّع بدخول مجاني إلى أكثر من 1.200 قاعة انتظار في مطارات العالم لهم ولضيف واحد.

• يمكن لحاملي بطاقة وورلد إيليت التمتّع بخصم خاص 15 في المئة على خدمة الاستقبال والترحيب للشخصيات المهمة في ما يزيد عن 470 مطار حول العالم مع خدمة الكونسيرج في المطارات الدولية.

• يستفيد العميل وعائلته من تغطية كاملة لغاية 500.000 دولار أميركي مع بطاقة ماستركارد وورلد إيليت.

• يحصل حاملو بطاقة ماستركارد وورلد إيليت على خصم لدى كل من شركة إيفيس وهيرتز لتأجير السيارات.

• لدى إيفيس، يحصل حامل البطاقة على خصم حتى 25 في المئة بالإضافة إلى ترقية مجانية مع كل استئجار في جميع أنحاء العالم. ويحصل على خصم 10 في المئة على الخدمة الممتازة لسيارة مع سائق.

• لدى هيرتز، يحصل حامل البطاقة على خصم حتى 15 في المئة وضمان الحصول على ترقية المستوى لسيارة واحدة.

9- هل هذه البطاقة مؤهلة للحصول على نقاط الخليج؟

- يمكن لحاملي بطاقة ماستركارد وورلد إيليت الاستفادة من برنامج نقاط بنك الخليج وهو أسرع برنامج مكافآت في الكويت، الذي يمنح حاملي البطاقات نقاطاً قيَمة لاستخدامها في حجز رحلات الطيران والإقامة الفندقية ومجموعة عروض السفر الموسمية الحصرية. ومقابل كل استخدام للبطاقات بقيمة 1 دينار كويتي يحصل العميل على 3 نقاط في حالة استخدامها داخل الكويت ويحصل على 6 نقاط عند استخدامها دولياً.

10- هل تقدم هذه البطاقة مزايا محلية؟

- يمكن للعملاء الاستفادة من خصومات في أكثر من 150 منفذ تسوق وما يزيد على 300 مطعم ومقهى في الكويت.