صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4198

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

لوبيز... «أيقونة الموضة لعام 2019»

مصممو أزيائها مراد وصعب وجبران وقاضي

  • 24-07-2019 | 00:00

تعتبر جنيفر لوبيز إحدى أشهر نجمات هوليوود، وهي معروفة بأناقتها اللافتة على البساط الأحمر، مما خولها الحصول على جائزة "أيقونة الموضة لعام 2019"، التي يقدمها مجلس مصممي الأزياء في أميركا، وجعل الجمهور يتابع إطلالتها بشغف، ويتمنى معظم المصممين العالميين أن ترتدي جنيفر إطلالة من توقيعهم.

وتحتفل جنيفر هذا العام بعيد ميلادها الخمسين، وقد قررت بهذه المناسبة أن تقوم بجولة عالمية تحمل عنوان "My Party World Tour"، وستقدم إحدى حفلاتها في مصر خلال أغسطس المقبل.

وفي إطار الترويج لهذه الجولة، ظهرت لوبيز في إحدى المقابلات المصورة، وأعلنت ردا على سؤال طرح عليها أن مصمم أزيائها المفضل هو اللبناني زهير مراد الذي ارتدت من أزيائه مرات عديدة على المسرح وفي مناسبات البساط الأحمر.

وصرحت جنيفر بأنها تعرفت على عمله منذ عدة سنوات، من خلال عرض له رأته على قناة "فاشن تي في" عام 2010، وحرصت حينها على البحث عنه لترتدي من أزيائه في حفل "Met Gala"، الذي يُعتبر أحد أشهر المناسبات السنوية في عالم الموضة.

ونشر المصمم مراد، على صفحته في "انستغرام"، جزءاً من هذه المقابلة، التي كشفت خلالها لوبيز أيضا أنه صمم أزياء جولتها الفنية الجديدة.

ولا تقتصر علاقة لوبيز بالمصممين العرب على تعاونها مع زهير مراد فقط، رغم انه الأحب إلى قلبها، فقد رأيناها ترتدي تصاميم من توقيع إيلي صعب، ونيكولا جبران، ورامي قاضي في أكثر من مناسبة.

يذكر أن جنيفر لوبيز ولدت في 24 يوليو 1969، في ضاحية كاسل هيل في برونكس بولاية نيويورك، ووالدتها غوادالوبي رودريغيز تعمل معلمة روضة، ووالدها ديفيد لوبيز اختصاصي كمبيوتر، كما ولد أبواها في بورتوريكو، ولدى جنيفر شقيقة كبرى هي ليزلي، وأخرى صغرى هي ليندا، وتعمل صحافية.