صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4292

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«التربية»: مواقف خاصة لشاغلي الوظائف الإشرافية قريباً

بعد حصولها على موافقة «الائتمان» بتكلفة 22 ألف دينار

لحل أزمة المواقف، قررت «التربية» تخصيص جزء من مواقفها لشاغلي الوظائف الإشرافية، بعد موافقة "الائتمان" على الاستفادة من مواقفه للمراجعين.

قررت وزارة التربية تخصيص جزء من مواقف المبنى الرئيسي في منطقة جنوب السرة لشاغلي الوظائف الإشرافية، بعد حصولها على موافقة مبدئية من بنك الائتمان على تخصيص عدد من الأدوار من مواقفه للاستفادة منها لمراجعي الوزارة والموظفين.

وفي هذا السياق، كشفت مصادر تربوية مطلعة لـ"الجريدة" أن الوزارة عملت على التنسيق مع الشركة المسؤولة عن المبنى الرئيسي، بهدف استحداث مدخل خاص لشاغلي الوظائف الإشرافية من رؤساء أقسام ومراقبين ومديرين، والوظائف ذات المستوى الأعلى، حيث سيكون لهم مواقف خاصة منفصلة عن بقية الموظفين.

استحداث المدخل والمخرج

وأوضحت المصادر أن الوزارة خاطبت بالفعل الشركة المسؤولة، التي أبدت استعدادها للمساعدة في تحقيق هذا الأمر، منوهة إلى أنه سيتم خلال الفترة المقبلة استحداث المدخل والمخرج الخاص بمواقف الإشرافيين، والتي على الارجح ستكون في B1، لافتة إلى أن التكلفة المقررة في حدود الـ22 ألف دينار.

وأشارت إلى أن حصول الوزارة على موافقة البنك على جزء من مواقفه لمراجعي "التربية" سيساهم في تخفيف الضغط على الوزارة في مسألة المواقف، ومن المتوقع أن يتم تجهيز مواقف "الائتمان" في أسرع وقت، وتتم الاستفادة منها في إيقاف سيارات المراجعين والموظفين، وبالتالي تخفيف الضغط عن بقية الموظفين في المواقف الرئيسية للوزارة.