صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4198

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

هند البلوشي طرحت سنغل «wai-wai»

تسير الفنانة هند البلوشي بخطى ثابتة على درب الطرب، بعدما عادت قبل فترة لهوايتها الأولى وطرحت سنغل "مستفزا"، صورته بطريقة الفيديو كليب، وجاءت بعدها أغنية "ماكو"، وكانت قبل ساعات طرحت كليبا جديدا بعنوان "wai-wai" أو "وي وي"، لتثير عاصفة من الجدل حول اللون الجديد الذي أقدمت على غنائه.

وعبرت هند، في تصريح لـ"الجريدة"، عن سعادتها بهذا السنغل، وقالت إنه من كلمات وألحان يوسف العماني، وتوزيع عبدالله العماني، ومكس طيف عادل، وإخراج ثامر العسلاوي، "واشتغلت عليه في سرية تامة لمفاجأة الجمهور، وتحقق لي ما أردت، وأهديه لجمهوري، وأتمنى ان ينال رضاهم".

وعن عودتها للغناء مجددا ذكرت: "كنت ومازلت مطربة، وما أستغربه أن هناك كثيرا من الناس نفى عني هذه الصفة، ويبقى أن الأزمة ليست فيمن يشجعني أو ينتقدني، وإنما الأهم ماذا سأقدم، وهل سأستمر أم لا، وهنا التحدي"، مؤكدة أن "كل أغنية طرحتها خلال الفترة الماضية كانت تحمل فكرة ورسالة أردت ان أنقلها للجمهور".

ومن الغناء للدراما، اكدت هند أنها بصدد دراسة بعض العروض لاختيار المناسب منها الفترة المقبلة، مضيفة: "في التأني السلامة، أدرس ما يعرض علي من أعمال لاختيار إطلالتي الجديدة، لقد قدمت تقريبا معظم الشخصيات المركبة، وغالبا ما كانت مميزة، ولله الحمد".

واردفت: "أصبحت معروفة بتمكني من تقديم دور المرأة العربية العصامية التي تستطيع لعب دور الأب والأم والقيام بمسؤوليات الأسرة وما تعانيه المرأة لتعول أسرتها، ومثال على ذلك شخصيتي في مسلسل بسمة منال، حيث جسدت دور ظابط شرطة، وأيضا قدمت شخصية المحامية في (أمنا رويحة الجنة)، وكابتن طيار في (25 دقيقة)".

وتابعت: "رغم كل ما ذكرته مازال في جعبتي الكثير لأقدمه، شغفي بالتمثيل لا حدود له، ومهما تحدثت عما شاهدته من نماذج في الحياة، تتطلع إلى أن تجد طريقها للشاشة، فلن يكون هناك متسع من الوقت، ويبقى الفن بحرا كلما تعمقنا فيه زاد شغفنا لكشف أسراره".

يذكر أن هند تواصل مشاركتها في عروض مسرحية "عنتر المفلتر"، من تأليف عيسى أحمد، وإخراج مشاري المجيبل، وبطولة طارق العلي، جمال الردهان، هند البلوشي، ميس كمر، أحمد الفرج، مشاري المجيبل، شيماء قمبر، محمد الوزير، مصطفى محمود، عبدالله البصيري، شملان المجيبل، فيصل السعد، وغيرهم.