صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4199

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

سان جرمان يرغب في مبادلة نيمار بغاريث بيل

  • 23-07-2019

يحاول نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم إغراء إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل الحصول على خدمات الجناح الويلزي غاريث بيل، حسبما أفادت تقارير صحافية بريطانية أمس الأول.

ويرغب سان جرمان ونيمار في الافتراق بأقرب وقت ممكن، لكن ثمن اللاعب البرازيلي وراتبه الضخم يعرقلان إتمام عملية رحيله عن العاصمة الفرنسية باريس، وهو ما ينطق تماماً على حالة غاريث بيل مع ريال مدريد.

ويسعى الفريق الملكي للاستغناء عن بيل في الصيف الجاري، إذ يبحث عن نادٍ لشراء اللاعب الويلزي، الذي انضم لصفوف الريال عام 2013، قادماً من توتنهام هوتسبير الإنكليزي، في صفقة كانت الأغلى حينها في تاريخ كرة القدم.

وبينما يرغب برشلونة في عودة نيمار لقلعة "كامب نو"، فإن إدارة باريس سان جرمان تستكشف خيارات أخرى وتناقش إمكانية إرساله إلى مدريد مقابل مبلغ نقدي بالإضافة إلى بيل.

التعاقد مع إدريسا جاي

من جانب آخر، يسعى سان جرمان لإتمام إجراءات التعاقد مع السنغالي الدولي إدريسا جاي لاعب فريق إيفرتون الإنكليزي في الأيام القليلة المقبلة، حسبما أفادت تقارير صحفية فرنسية.

وتألق جاي بشكل لافت مع منتخب السنغال في بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي اختتمت في مصر يوم الجمعة الماضي، التي شهدت حصول المنتخب السنغالي على المركز الثاني، عقب خسارته صفر / 1 أمام نظيره الجزائري في المباراة النهائية.

وبينما كان متوقعاً أن يقضي جاي بضعة أسابيع في السنغال عقب البطولة، فإن صحيفة (لو باريزيان) الفرنسية أشارت إلى أنه ربما يكمل عملية انضمامه لسان جرمان، الذي يعتبر بمنزلة حلم له، في غضون أيام قليلة.

ومن المتوقع أن تكلف الصفقة خزينة سان جرمان حوالي 30 مليون يورو (34 مليون دولار) للحصول على خدمات جاي "29 عاماً"، الذي كان قريباً من الانتقال لنادي العاصمة الفرنسية في شهر يناير الماضي.