غضنفري: مبيعات تعاونية مشرف تخطت 26 مليون دينار في 6 أشهر

نشر في 22-07-2019
آخر تحديث 22-07-2019 | 00:00
 رئيس اللجنة المالية والإدارية في جمعية مشرف التعاونية المهندس أنور غضنفري
رئيس اللجنة المالية والإدارية في جمعية مشرف التعاونية المهندس أنور غضنفري
كشف رئيس اللجنة المالية والإدارية في جمعية مشرف التعاونية المهندس أنور غضنفري أن أداء الجمعية المالي يسير وفق الخطة التي وضعها مجلس الإدارة، حيث وضح هذا الأمر جليا في الجرد نصف السنوي، بعد أن تخطت المبيعات حاجز 26 مليون دينار خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري.

وقال غضنفري، في تصريح أمس، إن نسبة الزيادة في المبيعات بلغت 6 في المئة، مما يدل على نجاح الاستراتيجية الموضوعة، والتي أدت الى تقليص المصروفات، وأثمرت أيضا زيادة في الإيرادات عن العام الماضي بنسبة 11 في المئة.

واعتبر أن جهود مجلس الإدارة متواصلة لتعزيز ودعم المركز المالي وتطوير الجهاز الإداري، وفق نسب سنوية ثابتة، ووفق الخطة الموضوعة مسبقا، مع المتابعة الشهرية والدورية والسنوية لتنفيذها على أرض الواقع، مضيفا أن نتائج الجرد نصف السنوي الاحترازي جاءت إيجابية، والطموح يتعدى هذه الأرقام قبل نهاية العام الحالي.

وأشار إلى أن الجهود التي يبذلها مجلس الإدارة، من خلال تنفيذ الخطط وفق المنظور الخدمي الذي يراه المجلس مناسبا للأهالي والمساهمين، ساهمت في أن تتبوأ الجمعية مركز الريادة، وأن تعتلي القمة على مستوى الجمعيات في أغلب مناحي وأطر المنافسة والتقييم، مبينا أن هذا الأمر يجعل الإدارة أمام مسؤولية المحافظة على هذا التفوق.

وأكد استمرار تعيين العمالة الوطنية، الذي يتم بالتعاون مع إعادة الهيكلة والقوى العاملة ووزارة الشؤون الاجتماعية، معتبرا أن دور الجمعية ومجلس الإدارة يكمن في مد يد العون إلى جميع الطاقات الشابة وتشجيعها، مع منحها تحفيزا مستمرا لتأدية مهامها على الوجه الأكمل.

back to top