صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4199

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الإعلام»: «الممتازة» لمن سقطت أسماؤهم سهواً قريباً

أكدت مصادر مطلعة في وزارة الإعلام، أن آلية صرف مكافآت الأعمال الممتازة لمن سقطت أسماؤهم سهوا من كشوفات المستحقين، تتم وفق ضوابط محددة تبدأ من القطاع الذي يعمل فيه الموظف المعني.

وأوضحت المصادر لـ"الجريدة"، أن قطاع الشؤون المالية لا يتوانى في صرف تلك المكافآت بعد اتباع الاجراءات الإدارية والقانونية المتبعة في مثل هذه الحالات، لاسيما انه تم اتخاذ إجراءات مماثلة في وقت سابق، مشيرة إلى أن الوزارة اعتمدت كشفا قبل فترة لمن سقطت أسماؤهم سهوا من تلك الكشوفات، وتم صرف المكافأة لمن يستحق.

وأضافت أنه يتم حاليا الإعداد لكشف آخر يتضمن مجموعة من الموظفين الذين لم يحصلوا على مكافآت الأعمال الممتازة، وذلك بعد اتباع جميع الاجراءات التي تؤكد أحقية الموظف في المكافأة، مبينة ان قطاع الشؤون الإدارية والمالية هو قطاع تنفيذي يعمل وفق آلية قانونية في صرف مكافآت ومستحقات الموظفين، وذلك بعد تظلم الموظف لدى المسؤولين في القطاع الذي يعمل لديه، إلى ان تصل المخاطبات إلى الشؤون المالية التي لن تتأخر في صرف حقوق الموظفين.

وأشارت إلى أن السبب في تأخير حصول بعض الموظفين على هذه المكافآت، يعود إلى تقاعس الموظف المعني في متابعة الاجراءات الأولى في الإدارة والقطاع التابع له.

وفي موضوع منفصل، أصدر وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري الأسبوع الماضي قرارا بتعيين حمد بن حيدر مديرا للشؤون الإدارية.