«الداخلية»: ضبط أشخاص تطاولوا على «الذات الإلهية والرسول الكريم»

ضبط اسيوي أساء للشعب الكويتي وابعاده عن البلاد

نشر في 21-07-2019 | 14:41
آخر تحديث 21-07-2019 | 14:41
No Image Caption
ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان لمقطع فيديو متداول على بعض مواقع التواصل الاجتماعي لعدة أشخاص يقومون بالتطاول على الذات الإلهية والرسول الكريم (ﷺ ).

إذ تؤكد الوزارة أن أجهزة الأمن المختصة تمكنت من ضبط المسيئين واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وتشدد الإدارة أن وزارة الداخلية حريصة على تطبيق القانون على الجميع ولن تتهاون مع أي شخص يقوم بالتطاول على الذات الإلهية والدين الإسلامي.

كما ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بوزارة الداخلية في بيان توضيحي لمقطع فيديو تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي ويتضمن قيام عامل من جنسية آسيوية بالإساءة للشعب الكويتي.

إذ توضح الإدارة أنه وعلى الفور وبمجرد رصد مقطع الفيديو انتقلت قوة من مديرية أمن محافظة حولي التابعة لقطاع الأمن العام الى منطقة النقرة لإلقاء القبض على العامل الذي تبين انه وعدد من العمال المخالفين لقانون الاقامة يقومون بغسيل المركبات مقابل مبالغ مالية وتمكنت القوة من ضبط العامل الذي اساء للشعب الكويتي، كما تم ضبط عدد 4 عمال مخالفين لقانون الإقامة وقانون العمل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم تمهيداً لإبعادهم عن البلاد، وجار اتخاذ اللازم مع كفلائهم حسب الإجراءات المتبعة في هذا الشأن.

back to top