«دار الشفاء» يستقبل مشتركي وثيقة تأمين «عافية 2»

• تزامناً مع بدء العمل رسمياً بها... وتتضمن خدمات جديدة متنوعة

نشر في 21-07-2019
آخر تحديث 21-07-2019 | 00:00
مبنى مستشفى دار الشفاء
مبنى مستشفى دار الشفاء
قال الرئيس التنفيذي في مستشفى دار الشفاء أحمد نصر الله، «إننا وضعنا على عاتقنا مسؤولية توفير أعلى مستويات الجودة في الخدمات الصحية للمرضى، كي نحقق لهم رفاهية الاستمتاع بحياة ملؤها الصحة والعافية».
أعلن مستشفى دار الشفاء ترحيبه مجدداً باستقبال مشتركي تأمين عافية، بالتزامن مع انطلاق المرحلة الثانية من مشروع التأمين الصحي للمتقاعدين "عافية 2"، وذلك كجزء من سياسة المستشفى الطيبة تجاه كل مرضاه وبشكل خاص لكبار السن لتقديم أفضل رعاية صحية ممكنه لهم.

وقال المستشفى في بيان صحافي أمس، إن من أبرز الخدمات الجديدة التي سيتم تقديمها للمواطنين المتقاعدين الذين يشملهم تأمين "عافية 2"، خشونة المفاصل وتبديل المفاصل بأخرى صناعية، وهشاشة العظام والكسور الناتجة عنها، وسلس البول وتضخم البروستاتا، وجراحات استئصال الأورام الحميدة والخبيثة، والقسطرة العلاجية للشرايين التاجية شاملة الدعامات بحد أقصى ثلاث دعامات سنوياً.

عمليات الانزلاق الغضروفي

وتشمل القائمة أيضاً دعامات الكلى، وزراعة الأسنان، وتركيب تيجان وجسور للأسنان باستثناء تكلفة الأجزاء المزروعة والمواد المستخدمة كما هو مطبق في وزارة الصحة حالياً، فضلاً عن تغطية الأجزاء المزروعة بعمليات الانزلاق الغضروفي.

إضافة إلى أن الخدمات تشمل أيضاً تغطية أجور الطبيب الزائر، مما يعطي مجالاً أمام المرضى للحصول على الرعاية الطبية المتكاملة، التي تغنيهم عن السفر للخارج من أجل العلاج.

جودة الخدمات

في هذا الصدد، قال أحمد نصر الله الرئيس التنفيذي في مستشفى دار الشفاء "إننا وضعنا على عاتقنا مسؤولية توفير أعلى مستويات الجودة في الخدمات الصحية التي يتم تقديمها لمرضانا كي نحقق لهم رفاهية الاستمتاع بحياة ملؤها الصحة والعافية، ففي عام 2016 استقبل المستشفى حاملي بطاقات التأمين الصحي للمتقاعدين "عافية 1" قبل حلول الموعد الرسمي للعمل به، كما أنه منحهم فرصة الحصول على استشارة طبية مجانية بمختلف أقسام المستشفى إضافة إلى فتح ملف مجاني كي يتهيأ لهم الوقت الكافي للاطمئنان على صحتهم حتى قبل بدء صلاحية تأمينهم".

الخبرة الواسعة

وأضاف: "واليوم يجدد مستشفى دار الشفاء العهد بالاستمرار في تقديم أفضل مستويات الرعاية الصحية للمرضى من خلال طاقمه الطبي ذي الخبرة الواسعة من أطباء، وهيئة تمريضية وفنيين ومزودي الرعاية الصحية على اختلافهم، أحدث الأجهزة والتقنيات المتعارف عليها عالمياً، إضافة إلى أفضل مستوى من الرعاية للمرضى متمثلة في الخدمات المساندة، وأجنحة وغرف المرضى، وفريق الاستقبال وخدمة العملاء، وغيرها من الخدمات المتكاملة ذات الجودة العالية التي تعد استكمالاً لمسيرة التميز التي يحرص عليها دار الشفاء".

الخدمات الجديدة تغني المرضى عن السفر إلى الخارج من أجل العلاج

المستشفى يقدم أفضل مستويات الرعاية الصحية للمرضى

القسطرة العلاجية للشرايين التاجية تشمل الدعامات بحد أقصى 3 سنوياً
back to top