صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4298

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

طائرة العربي تتعاقد مع العنزي وإيراني في الطريق

نجحت إدارة النادي العربي في التعاقد مع معد نادي القادسية السابق عبدالناصر العنزي، لدعم صفوف الفريق الأول في الموسم الجديد الذي يسعى فيه الأخضر إلى المنافسة.

ويعتبر العنزي أول لاعب في الدوري المحلي يستفيد من تطبيق لائحة انتقال اللاعبين الذين بلغوا ثلاثين عاما في 17 يوليو الجاري، دون الحصول على موافقة ناديهم الأصلي، والتي أقرها مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة في اجتماعه الثلاثاء الماضي.

وهذه هي المرة الثانية التي ينتقل فيها العنزي الى صفوف الأخضر، إذ كانت المرة الأولى في موسم 2014-2015 على سبيل الإعارة، وساهم بقوة في حصول العربي على ثنائية الدوري الممتاز وكأس الاتحاد.

التجديد للعتيبي

وجددت إدارة الأخضر عقد نجم فريق الكرة الطائرة عبدالرحمن العتيبي مدة موسم واحد، وذلك في إطار المحافظة على نجوم الفريق.

وأشرف على إتمام هاتين الصفقتين مدير الفريق الأول اللاعب الدولي السابق محمد القطان.

محترف إيراني

وعلمت "الجريدة" أن إدارة العربي في طريقها للتعاقد مع محترف إيراني لدعم صفوف الفريق بعد قرار عودة المحترف الأجنبي للعبة مرة أخرى.

يذكر أن إدارة الأخضر تعاقدت في وقت سابق مع مدرب منتخب إيران للشباب ومدير التطوير بالاتحاد الإيراني للكرة الطائرة سابقاً د. جواد شمامي لقيادة الأخضر في الموسم الجديد.

القادسية يجدد للثلاثي

من جانب آخر، جددت إدارة نادي القادسية عقود ثلاثي الفريق الأول للكرة الطائرة النجم سعد صالح، والليبرو ناصر عبدالصمد، والمعد موسى بحروه مدة سنتين.