صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4198

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

​كايلي جينر​ والعارضة ​صوفيا ريتشي​ تستمتعان معاً في إجازة صيفية

  • 19-07-2019

تمضي الصديقتان نجمة تلفزيون الواقع، وأصغر مليارديرة في العالم ​كايلي جينر​، والعارضة ​صوفيا ريتشي​، ابنة المغني العالمي الشهير ليونيل ريتشي، إجازة ممتعة في جزيرة Turks And Caicos.

ولم يمنع لقاء صوفيا لطليق كورتني كارداشيان، شقيق كايلي، الصديقتين من إفساد متعتهما وتعميق معرفتهما ببعض، حيث ترتديان عادة ملابس متشابهة، حتى إن ذوقهما في ملابس البحر متقارب أيضا.

وظهرت كايلي وصوفيا بزي مميز باللون الأسود، متطابق التصميم، نسقتاه مع قبعتين لحمايتهما من ضربات الشمس. وفي وقت سابق من إجازتها، نشرت كايلي صورها، لكنها لم تسلم هي الأخرى من الانتقاد والتعليق حول قيامها بعملية تجميلية.

وصدمت جينر​ بنشرها صورا جديدة لها، لكن هذه المرة اختارت أن تظهر بشكل مبالغ به في صورة تم التقاطها بحرفية عالية، وحققت هذه الصورة أكثر من 10 ملايين إعجاب في ظرف ساعات قليلة، كما نشرت صورة أخرى ضمن الحملة الدعائية الخاصة بمنتوجاتها.

وكانت عدسات الباباراتزي رصدت صورا حديثة للنجمة كايلي​ وهي متجهة إلى عيادة طبيب الأسنان، إلا أن المستغرب أنها لم تضع أي مستحضر تجميل على وجهها، وكانت ترتدي نظارات طبية، فبدت مختلفة تماما عن الصورة التي تعود جمهورها على أن يراها بها.

وتعد كايلي أصغر مليارديرة في العالم بعد أن نجحت في جمع مليار دولار من عملها في العلامة التجارية التي أنشأتها باسمها لمستحضرات التجميل، والتي تلاقي رواجا كبيرا حول العالم.

في المقابل، فإن صوفيا ريتشي هي عارضة أزياء أميركية ولدت في 24 اغسطس 1998، في لوس أنجلس، وهي ابنة لاينل ريتشي مغني الراب وكاتب الأغاني، وهي أخت مصممة الأزياء نيكول ريتشي، وعملت مع عدة دور أزياء، ولاقت نجاحا واسعا في ذلك المجال.

كما ظهرت ريتشي على غلاف مجلة فوغ اليابانية، واستطاعت جذب وسائل الإعلام لها، خصوصا بعد صداقتها مع مغني البوب جاستن بيبر، مما أثار حفيظة سيلينا غوميز، واستدعى من بيبر إلغاء حسابه على "انستغرام"، بسبب التعليقات السلبية على صديقته الجديدة.

وفي عام 2016، نشرت تقارير اعلامية صورا لبيبر وصوفيا ريتشي في شاطئ لاغونا، الأمر الذي أثار جدلا واسعا في الوسط الهوليوودي، فيما إذا كانت هناك قصة جديدة بينهما، لكن بعد كل هذه التساؤلات أضافت هذه التقارير أنهما قررا إنهاء هذه القصة التي تربطهما، حتى يتمكنا من التعرف على أشخاص جدد.