صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4200

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الشؤون»: فتح مظاريف مناقصة «التعاونيات للأمراض الوراثية»

الهاجري لـ الجريدة•: الترسية وفق الضوابط القانونية

ترأست وكيلة وزارة الشؤون بالإنابة هناء الهاجري، صباح أمس، الاجتماع التاسع للجنة المشروعات التعاونية الوطنية، بحضور الوكيل المساعد لقطاع التعاون، نائب رئيس لجنة المشروعات التعاونية الوطنية، عبدالعزيز شعيب، وعدد من أعضاء لجنة المشروعات التعاونية، وممثلي اتحاد الجمعيات.

وأوضحت الهاجري لـ«الجريدة» أنه تم خلال الاجتماع فتح المظاريف الخاصة بالعروض المالية المقدمة من المكاتب الاستشارية المشاركة في مناقصة مشروع مركز التعاونيات لأبحاث الأمراض الوراثية للأطفال وملحقاته بالمستشفى الأميري، وفقا اللوائح والقوانين المعمول بها، مشيرة إلى أن الاجتماع ناقش مستجدات بعض المشروعات التي تندرج تحت خطة أعمالها.

وقالت الهاجري إن «عملية فتح المظاريف تمت بوجود أعضاء اللجنة وممثل وزارة الصحة، على أن تكون الترسية وفق الضوابط والاشتراطات القانونية المقررة»، مؤكدة تضافر الجهود بين أعضاء اللجنة بما يصب في مصلحة المجتمع، مشيدة بدور التعاونيات البنّاء في إثراء العمل التعاوني والاجتماعي داخل البلاد.

إلى ذلك، أعربت الهاجري عن بالغ سعادتها لما حققه أبناء إدارة الحضانة العائلية التابعة لقطاع الرعاية الاجتماعية في الوزارة من تفوّق خلال العام الدراسي الحالي، مؤكدة أن الوزارة لا تألو جهدا في دعم هذه الفئة الغالية من أبنائنا.

ونقلت الهاجري، خلال حفل العشاء الذي أقامته الوزارة تكريماً وتقديراً لهم، تهنئة وزير الشؤون للأبناء وتمنياته لهم بدوام التفوق والنجاح، ليحققوا ما يأملونه من مستقبل زاهر، مشيدة بجهود الوكيلة المساعد لقطاع الرعاية الاجتماعية في الوزارة، شيخة العدواني، وحرصها الدائم على توفير كل الإمكانات لاستمرار تفوق أبناء الحضانة عبر دعمهم ومساندتهم.