صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4244

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

سيريزو: خاميس لاعب كبير

  • 18-07-2019
  • المصدر
  • EFE

أقر إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، أمس الأول، بأن النادي يتفاوض حاليا مع بعض الأندية حول صفقات لتدعيم صفوف الفريق، لكن ليس مع ريال مدريد، رغم وصفه للكولومبي خاميس رودريغيز باللاعب الكبير، مؤكدا أن الأتلتي "يسعى دائما لجلب اللاعبين الكبار".

وأوضح رئيس النادي المدريدي في تصريحاته خلال العشاء التقليدي للاعبين وأعضاء الطاقم الفني، أن إدارة "الروخيبلانكوس" بصدد إبرام صفقة أخرى لتدعيم صفوف كتيبة الأرجنتيني دييغو سيميوني.

وأشار سيريزو إلى عدم وجود تواصل مع إدارة الفريق الملكي حاليا حول خاميس، لكنه أكد أنه "لاعب كبير، وأتلتيكو مدريد يهتم دائما باللاعبين الكبار، لكن مسألة انضمام اللاعب لهذا النادي ليست مطروحة بعد".

وأكد رئيس النادي أن الفريق دعم صفوفه بصفقات عديدة، إلا أن القائمة لم تغلق بعد، "قمنا بإبرام صفقات عديدة، وهناك صفقة أخرى في الطريق، لكننا في طور المفاوضات حاليا"، في إشارة إلى صفقتي ظهير أيمن توتنهام هوتسبير، كيران تريبيير، ومدافع إسبانيول ماريو إيرموسو.

وحول رحيل الفرنسي أنطوان غريزمان لبرشلونة، شدد سيريزو على أن رغبة اللاعبين تأتي في المقام الأول. "قلتها دائما إن اللاعبين بإمكانهم اللعب أينما يشاؤون، وغريزمان اختار اللعب مع برشلونة. أتمنى له التوفيق، وأن يلقى نفس المعاملة الطيبة التي وجدها هنا. برشلونة دفع قيمة الشرط الجزائي، ونحن سننظر لمصالحنا في النهاية".

نابولي يريده فقط على سبيل الإعارة

أكد أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي الإيطالي، أن ناديه لا يفكر في ضم الكولومبي خاميس رودريغيز إلا على سبيل الإعارة فقط، فيما أبدى أسفه، لعدم قبول ناديه الأصلي ريال مدريد لهذه الطريقة.

وقال دي لاورينتيس، في تصريحاته خلال حضوره إحدى الفعاليات، بالتزامن مع فترة الإعداد للموسم الجديد لنادي الجنوب الإيطالي: "لا أعلم لماذا تقرر إعارة اللاعب لبايرن ميونيخ، الذي يمتلك ميزانية أكبر 3 مرات من نابولي، فيما يطالبونا بدفع 42 مليون يورو".

وأضاف: "كما أريد أن أعرف كيف سيتأقلم على أسلوب لعب المدرب (كارلو) أنشيلوتي، ومع الفريق. أحتاج أكثر للاعب يسجل 30 هدفا في الموسم، إضافة إلى 30 أخرى يسجلها لاعبنا (البولندي أركاديوش) ميليك".

وأضاف رجل الأعمال الإيطالي، أن التعاقد مع الدولي الكولومبي بالقيمة التي طلبها ريال مدريد تمنعه من التعاقد مع لاعبين آخرين في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأتم: "إذا كان بإمكان خاميس الانضمام لنا، فلن يرفض أحد، لأن هذا سيمنحنا فرصة التعاقد مع لاعبين آخرين. إذا كان الاختيار بيدي، فسأختار لاعبا أغلى، لكن أقل في السن".