صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4197

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

محمد أكبر بطل «الثعبان» في أكتوبر المقبل

أكد سعادته بتكرار التعاون مع المطربة حلا نورة

يستعد الفنان والمطرب محمد أكبر لعرض مسرحية "الثعبان"، وهي من بطولته، خلال أكتوبر المقبل، وهي مسرحية غنائية استعراضية، ذات طابع ولون مميزين.

وعن دوره، قال: "أجسد دور الثعبان، في جانبه الشر المطلق، بدور جديد لأول مرة، حيث اعتدت سابقا لعب الأدوار الشبابية المرحة، مع الأداء الصوتي للأغاني والاستعراضات الموسيقية".

ويسعى أكبر من خلال هذا الدور إلى إبراز موهبته، والخروج من القالب الذي اعتاد الجمهور مشاهدته من خلاله.

وأضاف أن ما قدمه استعراضي بمقاييس عالمية، بالاعتماد على أحدث تقنيات "السينوغرافيا"، من عناصر منظرية، وإضاءة، وموسيقى، ومؤثرات خاصة، كما يقدم العديد من المقاطع الغنائية الراقصة، يحاول من خلالها الثعبان استعراض مظهره وألوانه، بهدف خداع الجميع بحركاته، رغم ما يضمره من سموم وأنانية وغرور، محاولا تحقيق أهدافه بطرق ملتوية كعادته وطبيعته.

وأشار إلى أن البطل، وهو الثعبان، يتمتع بالمراوغة والخبث، رغم نعومة ملمسه، ومحاولته التجمل في عيون الآخرين، لكنه لا يستطيع أن يخفي ما بداخله من قبح وسوء.

إلى ذلك، تشارك المطربة حلا نورة بطولة المسرحية، في ثالث تعاون مع أكبر، حيث قدما "دويتو" فنيا، على مستوى العمل المسرحي، وحققا معا نجاحا كبيرا، وخاصة بعد مسرحية "الملكة"، التي تجاوزت النصف مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، كما تشاركا في إطلاق عدد من الأغاني آخرها "دويتو" غنائي بعنوان "بعد مدة" في عيد الفطر، تأليف وألحان محمد أكبر وتوزيع محمد خضرة.

وأعرب أكبر عن سعادته بتكرار هذا التعاون، بوجود كيمياء خاصة مع حلا، نتيجة تقارب العمر والميول الفنية، ولذلك فإن مشاركتهما بطولة المسرحية سيكون أهم عوامل نجاحها، نتيجة التفاهم بينهما.

يذكر أن المسرحية من إخراج ناصر البلوشي، وألحان محمد أكبر، وتوزيع موسيقي عزيز ثامر من العراق، وموسيقات محمد خسروه، وسينوغرافيا أوراد.