صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4244

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

استبعاد 10 لاعبين من منتخب الشباب

  • 17-07-2019

استبعد الجهاز الفني للمنتخب الوطني للشباب لكرة القدم تحت 19 سنة، بقيادة المدرب الكرواتي دينكو، 10 لاعبين من القائمة الأولية، التي وقع الاختيار عليها، للدخول في تدريبات المرحلة الأولى، ضمن الاستعدادات لخوض منافسات التصفيات التي يستضيفها العراق خلال نوفمبر المقبل، والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا.

ومن المقرر أن يستبعد الجهاز الفني 4 لاعبين آخرين، قبل المغادرة إلى هولندا، حيث يدخل الفريق معسكرا تدريبيا هناك، من 4 إلى 29 أغسطس المقبل، في المرحلة الرابعة للاستعدادات.

إلى ذلك، قرر الجهاز الفني نقل التدريبات من ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة، إلى صالة الحديد بأحد المعاهد الصحية المتخصصة، ابتداء من أمس الأول، لإخضاع اللاعبين لتدريبات بدنية في الأيام القليلة المقبلة.

ويحصل لاعبو المنتخب على راحة من التدريبات اليوم، وفقا لبرنامج الإعداد، على أن يستأنفوا تدريباتهم مجددا غدا، على فترتين صباحية ومسائية بصالة الحديد، على أن يعودوا لإجراء التدريبات في الملعب منتصف الأسبوع المقبل.

الحربي: الباب مفتوح لجميع اللاعبين

بدوره، أكد مدير المنتخب الوطني للشباب حمد الحربي أن باب المنتخب سيظل مفتوحا على مصراعيه أمام جميع اللاعبين الذين سيثبتون أحقيتهم وجدارتهم في ارتداء شعار الأزرق، مضيفا أن استبعاد 10 لاعبين من القائمة ليس نهائيا، خصوصا أنه إذا احتاج الجهاز الفني أيا منهم الفترة المقبلة فستتم إعادته.

ولفت الحربي إلى أن التدريبات تسير على خير ما يرام، مثنيا على أداء إداري الفريق مشعل مشاري، الذي يبذل جهودا مضنية في مهمته، من أجل توفير أجواء مثالية لإجراء التدريبات فيها دون ترك شيء للمصادفة.