صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4291

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

نجوم الفن يهربون من حرارة الصيف بعد موسم درامي ساخن

فنانون في الشرق وآخرون بالغرب والجميع يتفق على قضاء إجازة سعيدة

رغم حرارة الصيف، يظل هو الموسم المفضل لدى الكثيرين، فهو موسم الإجازات والسفر والعطلات العائلية، والرحلات مع الأهل والأصدقاء، ولذلك يعد أكبر موسم سياحي في كل دول العالم مهما اختلفت طبيعتها وأجواؤها. والموضوع لا يختلف بالنسبة للفنانين الذين يرغبون في إمضاء وقت أطول مع أسرهم، لاسيما بعد المواسم الفنية المزدحمة. وبالفعل فقد انتهى الموسم الدرامي الرمضاني، الذي يبذل فيه الفنانون جهدا على مدى أيام متواصلة لإنجاز الأعمال الدرامية التلفزيونية والاستعداد لمسرحيات وأفلام العيد، ولذلك تعتبر فترة الصيف فرصة لتجديد الطاقة والاسترخاء للعودة مجددا إلى مواقع التصوير والأعمال الفنية التي تبدأ عدساتها الدوران ابتداء من نهاية سبتمبر أو بداية أكتوبر من كل عام. ومنذ بداية فصل الصيف، بدأ عدد كبير من الفنانين السفر والاستمتاع بالإجازة، ولكنهم ظلوا على تواصل مع جمهورهم وأصدقائهم، من خلال مشاركة صورهم من البلدان المختلفة، عبر صفحاتهم الخاصة في مواقع التواصل. «الجريدة» رصدت تلك الحركة السياحية للفنانين في السطور التالية.

نشرت الفنانة إلهام الفضالة مجموعة من الصور لها ولابنتها من متحف الشمع «مدام توسو» في هونغ كونغ، وظهرتا الى جانب عدد من التماثيل لشخصيات عالمية مثل انجلينا جولي، وأميتاب باتشان، وجاكي شان، ومحمد علي كلاي.

مساحيق تجميل

نشر الملحن مشعل العروج مجموعة صور جمعته بزوجته الفنانة نوال الكويتية، خلال استجمامهما على شاطئ البحر، لتظهر نوال في الصور، عبر خاصية «ستوري» على موقع «إنستغرام»، بإطلالة بسيطة، ودون أي مساحيق تجميلية، وهو ما تفاعل معه جمهورها، معبرين عن إعجابهم الشديد بصور نوال مع زوجها، وأثنوا على إطلالتها البسيطة، وتمنوا لهما اجازة سعيدة.

استوديوهات هوليوود

توجهت هنادي الكندري وزوجها محمد الحداد إلى مدينة لوس أنجلس في الولايات المتحدة لإمضاء اجازة قصيرة معاً بعيداً عن مسؤولياتهما والتزاماتهما، حيث يتميز الحداد بروح المغامرة، كما أن الزوجين يُعتبران من عشاق السفر.

وقد حرصت هنادي على مشاركة متابعيها بالعديد من اللقطات من رحلتها حيث زارت وزوجها استوديوهات هوليوود العالمية، واسترجعا ذكريات جميلة معاً وسط أجواء مميزة من اللعب والمرح. وقد التقطت النجمة العديد من الصور برفقة الشخصيات الكارتونية التي التقتها أثناء تواجدها في هذا المكان الجميل منهم بيتي بوب وشخصيات الـ «Minions»، المعروفين، كما شاركت متابعيها بصورة رومانسية لها ظهرت فيها ممسكة بيد زوجها بإشارة منها إلى أنّه رفيق دربها وشريك حياتها إلى الأبد.

بيروت و«كان»

صرحت الفنانة ريم أرحمه أنها تنوي قضاء اجازتها خارج البلاد ولكنها لم تحدد بعد، فهي ستختار بين قضاء العطلة في بيروت، ومدينتي كان ونيس الفرنسيتين، وذلك بعد أن انتهت من عمليها اللذين شاركت من خلالهما في رمضان الماضي وحققا نجاحا كبيرا وهما «أجندة»، و«موضي قطعة من ذهب».

الممثلة البحرينية زينب غازي، استغلت بداية الصيف لقضائه مع الأهل في البحرين على البحر والشاليهات، ولكنها ستسافر قريبا ولم تحدد وجهتها، ولقد تميزت من خلال دورها في المسلسل الأخير «إفراج مشروط»، للمخرج عيسى ذياب، والمؤلف عبد المحسن الروضان، إلى جانب النجوم سعد الفرج، وخالد أمين وهبه الدري، وأحمد إيراج، وغيرهم.

صديق السفر

تعد الفنانة سلوى الجراش من هواة السفر، فهي تحب أن تسافر أماكن جديدة ولا تحب التكرار، كما تفضل الذهاب للدول غير الرائجة لدى الناس وذلك لخوض تجارب جديدة، والأهم أن تمتاز الدولة التي ستسافر لها بالجو البارد، فهي تفضل فصل الشتاء على الصيف، ولذلك كتبت عبر صفحتها تقول: «صديق السفر مهم، وسأسافر هذه المرة مع صديقتي الصدوقة ابتسام عبدالله، وسنقوم بعمل جولة في أوروبا وسنبدأ من بودابست»، وقد أطلت سلوى على جمهورها من خلال مسلسل «عذراء» ومسلسل «جديمك نديمك».

شاركت النجمة أميرة محمد متابعيها على «انستغرام» عدداً من الصور من رحلاتها التي بدأتها بسويسرا مع إحدى شركات السياحة ويشاركها مجموعة من الفنانين والفنانات ومشاهير السوشيال ميديا، لتنتقل بعدها لماليزيا. وكانت أميرة قد انتهت مؤخرا من مسرحيتها في الطائف التي عرضت خلال إجازة عيد الفطر الماضي وكانت بعنوان «أشباح هونولولو». وإلى ماليزيا أيضا، توجهت حلا الترك لإمضاء عطلة عائلية وفترة استجمام قصيرة برفقة والدها محمد الترك وزوجته دنيا بطمة.

حلا نشرت صورة من داخل الطائرة، وعلّقت قائلة: «إلى ماليزيا سياحة مع أهلي أحبكم وايد»، لتعود وتنشر صورة أخرى من المطار بعد ساعاتٍ قليلة مطمئنةً متابعيها أنّها وصلت بالسلامة.

من ناحيتها، شاركت بطمة متابعيها بالعديد من اللقطات لها ولزوجها من رحلتها هذه، وهي قد أعلنت أنّها ستغيب عن الساحة لحوالي الأسبوع لنيْل قسط من الراحة قبل استئناف نشاطها.

نشرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي عبر حسابها على «إنستغرام» صوراً لها من إجازتها التي تقضيها في العاصمة الروسية موسكو، وتظهر من خلالها برفقة ابنها الأكبر حمزة، وهما يداعبان طيري «الغراب» و«البوم»، مؤكدة أنها تتفاءل بهما على عكس ما هو شائع. وقالت سلاف في تعليقها على الصور: «من صغري وأنا أتفاءل بالغراب، وبفرح لما بسمع صوته، بعرف إنو غريب، بس هيك».

وقضت النجمة سلاف عطلتها الصيفية في روسيا برفقة زوجها المخرج وائل رمضان وابنيها حمزة وعلي، ثم عادت إلى سورية وحضرت مسرحية «ثلاث حكايا» برفقة زوجها، وهي من إخراج أيمن زيدان.

ديزني لاند

حرص الفنان أحمد داود، على التقاط صورة تجمعه بزوجته الفنانة علا رشدي وطفليهما خلال استمتاعهم بقضاء إجازة الصيف في ديزني لاند في باريس، ونشر داوود، الصورة عبر حسابه على «انستغرام» وعلق عليها قائلاً: «وقت الأسرة».

إلهام الفضالة تنشر صوراً لها ولابنتها من متحف الشمع

سلاف فواخرجي في موسكو مع عائلتها بين «الغراب» و«البوم»