«السكنية» تستعرض مشاريعها وخدماتها في «الأفنيوز»

نشر في 15-07-2019
آخر تحديث 15-07-2019 | 00:03
No Image Caption
دشنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أمس، جناحاً تعريفياً متكاملاً لاستعراض مشاريعها الإسكانية والتعريف بخدماتها الإلكترونية، ويستمر الجناح الذي يقام في مجمع الأفنيوز حتى نهاية الأسبوع الجاري ويشارك فيه كادر فني من مهندسي المؤسسة المختصين.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في «السكنية» عمر الرويح، في تصريح صحافي أمس، إن المؤسسة حريصة على التفاعل مع المواطنين من خلال الوجود في أماكن التجمعات العامة لإطلاعهم على مشاريعها الحالية والمستقبلية والخيارات المتاحة والرد على استفساراتهم. وأضاف الرويح: «نسعى دائماً في المؤسسة إلى التعريف بدورنا في الرعاية السكنية بالكويت، وتسليط الضوء على جميع المشاريع التي نقوم بها، سواء المشاريع التي يجري تنفيذها أو تلك التي لاتزال قيد التخطيط والتصميم أو حتى المشاريع المستقبلية، علاوة على استعراض حجم المباني العامة والبنى التحتية في المشاريع الإسكانية المتنوعة».

وأوضح أن الخدمات الإلكترونية باتت نافذة مهمة بين المؤسسات الحكومية والمجتمع بكل شرائحه، مشدداً على ضرورة مواكبة الثورة التكنولوجية وخطة التنمية ورؤية كويت جديدة في جميع المجالات. ودعا المواطنين من أصحاب الطلبات الإسكانية الحكومية إلى زيارة المعرض لما فيه من فائدة كبيرة نتيجة مشاركة نخبة من مهندسي المؤسسة المستعدين للإجابة عن استفساراتهم وتساؤلاتهم مباشرة. وأشار إلى أن موظفي المؤسسة موجودون يومياً في الجناح على فترتين، صباحية من الساعة 10 إلى 3 عصراً، ومسائية من الساعة 4 إلى 9 مساء لتوجيه أصحاب الطلبات الإسكانية فيما يتعلق بمعاملاتهم.

back to top