المضف: تنفيذ التوجيهات الحكومية لتحقيق تطلعات المواطنين

الخشتي: ماضون في ترجمة مخرجات حوار اللجنة الوزارية

نشر في 15-07-2019
آخر تحديث 15-07-2019 | 00:04
المضف مجتمعاً مع قيادات «الائتمان» أمس
المضف مجتمعاً مع قيادات «الائتمان» أمس
عقدت الإدارة التنفيذية لبنك الائتمان، أمس، اجتماعا برئاسة نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام صلاح المضف، للوقوف على ترجمة التوجيهات التي خلصت إليها الجلسة الحوارية التي نظمتها اللجنة الوزارية التنسيقية برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح مع قيادات الجهات الحكومية.

وقالت الناطقة باسم البنك، حباري الخشتي، في تصريح صحافي عقب الاجتماع، إن المضف شدد خلال الاجتماع على أهمية تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء، وعلى رأسها تكثيف العمل، لتحقيق تطلعات المواطنين، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة إليهم، وترجمة مخرجات الجلسة الحوارية على أرض الواقع.

وأوضحت أن «نائبة مدير البنك عبير بوطيبان، عرضت على الإدارة التنفيذية مجريات الجلسة الحوارية، وما طرحته من رؤى، وما أبداه المشاركون من آراء ومقترحات، لاسيما ما يتعلق منها بالبنك وخدماته».

وأضافت أن الإدارة التنفيذية وجهت كل الإدارات والأفرع إلى مراعاة أعلى درجات الدقة والانضباط والالتزام بالمعايير المحاسبية، مؤكدة حرص البنك الدائم والمستمر على التعاون مع الأجهزة الرقابية، ومن بينها ديوان المحاسبة وجهاز المراقبين الماليين ولجنة الميزانيات والحساب الختامي بمجلس الأمة، والأخذ بتوصياتها المتعلقة بقواعد وإجراءات تنفيذ الميزانية ونتائج فحص الحساب الختامي، ومعالجة ما قد تبديه هذه الجهات من ملاحظات، وتلافي تكرار أي منها مستقبلا. وأشارت الخشتي إلى أن الحساب الختامي لـ«الائتمان» عن السنة المالية المنقضية كان موضع إشادة وثناء النواب خلال الجلسة التي عقدها مجلس الأمة لمناقشة الميزانيات والحسابات الختامية لعدد من الجهات الحكومية.

back to top