وفاة مواطن وإصابة آخر ووافدة في حادثي مرور

نشر في 15-07-2019
آخر تحديث 15-07-2019 | 00:00
سيارة الوافدة بعد الحادث
سيارة الوافدة بعد الحادث
أدى حادثان مروريان، ليل أمس الأول، إلى وفاة مواطن، وإصابة آخر بجروح متفرقة ونجاة طفلين.
لقي مواطن مصرعه، وأصيب آخر ووافدة عربية بجروح متفرقة، جراء حادثين مروريين منفصلين وقعا مساء أمس الأول وصباح أمس، ونجا من الحادثين طفلان عربيان بأعجوبة.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العميد خليل الأمير إن مركز إطفاء ميناء عبدالله تعامل صباح أمس مع حادث تصادم بين مركبتين، على طريق الملك فهد، بعد أن تلقت غرفة عمليات الادارة بلاغا بالحادث.

وقال العميد الأمير إنه وعند وصول رجال الإطفاء إلى موقع البلاغ تبين أن الحادث أسفر عن وفاة مواطن، وإصابة آخر بإصابات خطيرة، مضيفا أن رجال الإطفاء عملوا فورا على إنقاذ المصاب باستخدام المعدات الهيدروليكية، وتسليمه إلى فني الطوارئ الطبية، حيث تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأشار إلى أن رجال الإطفاء عملوا كذلك على انتشال جثة المتوفى، وتسليمها إلى رجال الأدلة الجنائية الذين أحالوها إلى إدارة الطب الشرعي.

وفي تفاصيل الحادث الآخر، أفاد العميد الأمير بأن العناية الإلهية أنقذت طفلين عربيين من موت محقق، وأصيبت والدتهما بإصابات متفرقة، جراء حادث انقلاب مركبة على شارع الخليج العربي، مقابل منطقة الشعب البحري مساء أمس الأول.

وأوضح أن رجال الإطفاء بمركز السالمية، بقيادة الرائد مصطفى السلمان، تعاملوا مع حادث انقلاب المركبة واصطدامها بعمود إنارة، مما أدى إلى انحشار قائدتها وهي وافدة عربية، لافتا الى أن رجال الإطفاء تمكنوا من إخراج الوافدة المحشورة وتسليمها الى فنيي الطوارئ الذين نقلوها الى المستشفى، بينما لم يصب طفلاها بأذى.

back to top