صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4200

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

هيا الشعيبي تعرض «عودة ريا وسكينة» في الأحساء بعيد الأضحى

أعلنت الفنانة والإعلامية هيا الشعيبي استعدادها وفريق العمل بمسرحية «عودة ريا وسكينة»، للسفر إلى مدينة الاحساء بالسعودية، لعرض المسرحية هناك، خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

وقالت إنها لم تتلقَّ حتى الآن عروضا بمشاركات درامية جديدة، ولذلك فهي تعكف على وضع فكرة جديدة لبرنامج منوعات، سيكون قريبا من فكرة برنامج كلام نواعم، الذي يقدمه مجموعة من الإعلاميات على قناة mbc، والذي يناقش قضايا اجتماعية، وخاصة فيما يتعلق بالمرأة على وجه الخصوص.

ولم تستبعد الشعيبي التعاون مع نجوم بالفن والإعلام لتقديم البرنامج، إلا أنها لم تحدد حتى الآن كيف سيكون الشكل النهائي للبرنامج، وطاقم العمل به.

وقدمت الشعيبي خلال رمضان الماضي برنامج «فانوس هيونة»، الذي اعتمد على استضافة النجوم والفنانين في سياق اجتماعي وفني منوع، وحققت من خلاله نجاحا ملحوظا، وردود فعل طيبة، ولذلك فهي تستعد للمشاركة خلال شهر رمضان القادم، من خلال برنامج جديد يحمل نفس الطابع الفني المنوع، ولكن في ثوب مختلف يجذب الجمهور ويحظى بإعجابهم.

12 عرضاً فقط

وعن مسرحية «عودة ريا وسكينة» التي شهدت مشاركة مجموعة كبيرة من النجوم، أعربت عن سعادتها بهذا العمل، الذي حقق إقبالا جماهيريا كبيرا خلال فترة عرضه بموسم عيد الفطر، الذي بلغ 12 عرضًا، ولكن نظرا لانشغال قاعة المسرح، تم توقف العروض، على أن يتم استئنافها بالكويت بعد عيد الأضحى، بمجرد العودة من السعودية.

وأضافت أن نجاح العرض محليا وتحقيق أصداء جيدة، رشح المسرحية لتلقي العديد من العروض للسفر ومواجهة جمهور جديد، ولذلك سيتم العرض بالأحساء خلال عيد الأضحى، ثم العودة للعرض محليا، حيث يترقب الجمهور عودة المسرحية نظرا لأصدائها الطيبة.

المسرحية ضمت عددا كبيرا من النجوم كالفنان داود حسين، وهيا الشعيبي، وإلهام الفضالة، وخالد البريكي، وبدرية طلبة، وعلي الفرحان، وهي من تأليف هيا الشعيبي، وإخراج ثامر الشعيبي، وإنتاج مؤسسة هيونة للإنتاج الفني والمسرحي، وإشراف عام هاني الطباخ.

وكانت هيا قد تعرضت لحادث سير الشهر الماضي، تسبب في تحطم جزء من سيارتها، لكن لم يسفر عن إصابات، مما استدعى تعليقها عبر وسائل التواصل، فور الحادث، لطمأنة جمهورها على سلامتها.