صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4246

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«كبير الشوق» لأصالة تقترب من 1.5 مليون مشاهدة

  • 15-07-2019

اقتربت أغنية «كبير الشوق» للنجمة أصالة من تحقيق 1.5 مليون مشاهدة حتى الآن، حيث نالت الأغنية الخليجية إعجاب جمهور أصالة في الوطن العربي والخليج، منذ طرحها مطلع الشهر الجاري على «يوتيوب».

يذكر أن الأغنية من كلمات الجابر، وألحان أسامة العطار، وتوزيع محمد صالح، ويقول مطلعها: «كبير الـشوق لو تدري الوَلَه له عهد وله حقوق، على مـن حَنّ وتولَّه... سهر ليله... ومسَك زامه، أعَرفك يا بَعَد عمري جنابك في السما من فوق، واشوفك يا معالي الحب وغيري الحب مارامه».

وأحيت آخر حفلاتها في منطقة الباحة بالسعودية، في سهرة فنية ضخمة وحضور جماهيري كبير، وتغنت بأفضل أعمالها مختلفة اللهجات العربية.

وكان من أبرز ما قدمته أصالة خلال الحفل مجموعة من أغانيها التي لاقت تفاعلا من محبيها، مثل «خانات الذكريات، بعدك عني، شاغل بالي، بكرة أحلى، أكتر، بناء على رغباتك، أنا بتخان، الحقيقة، يا مجنون، حيقولك، مين فينا، منازل، عايز تبعد، شر وخير، سؤال بسيط»، وغيرها من الأغنيات.

وكانت آخر أغاني أصالة «بنت أكابر»، التي طرحتها مؤخرا، وحققت أكثر من 20 مليون مشاهدة، وهي من كلمات أبونعمة، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع علي فتح الله، والكليب من إخراج أدهم الشريف.