صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4273

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الرشود: «الطائرة» مستمر في معسكره استعداداً لـ «الآسيوية»

أعلن مدير المنتخب الأول للكرة الطائرة راشد الرشود استمرار معسكر الأزرق المقام حالياً في صربيا حتى نهايته في 17 من الشهر الجاري، استعداداً لخوض البطولة الآسيوية للكرة الطائرة للرجال المزمع إقامتها في طهران خلال الفترة من 13 وحتى 21 سبتمبر المقبل.

وكان منتخبنا الوطني الأول ومنتخب سلطنة عُمان تأهلا مباشرة للبطولة الآسيوية في إيران بعد انسحاب منتخب العراق المفاجئ من تصفيات غرب آسيا التي كان مقرر أن تستضيفها عُمان خلال الفترة من 17 وحتى 21 يوليو الجاري، مما أربك حسابات المنتخب.

وقال الرشود في اتصال: "نبارك لأسرة الكرة الطائرة الكويتية التأهل للبطولة الآسيوية وأتمنى أن يكون "فأل خير" لعودة أزرق الطائرة للتحليق بقوة على الساحة الدولية، المعسكر الصربي مستمر حتى نهايته لكن هناك بعض التعديلات على البرامج التدريبية"، مبيناً أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة التونسي محمد كعبار أجرى بعض التغييرات الطفيفة على البرنامج التدريبي الحالي للمعسكر الصربي، وأضاف فترة تدريبية جديدة حتى موعد المشاركة في البطولة الآسيوية.

وذكر أن المنتخب سيلعب اليوم مباراته التجريبية الثانية مع أحد الفرق الصربية القوية، وهناك مباراة تجريبية ثالثة يوم 15 الجاري، هذا إلى جانب التدريب اليومي المكثف على فترتين صباحية ومسائية حتى العودة يوم 17 إلى الكويت.