أنغام تغني باللهجة الخليجية في حفلها بالسعودية

نشر في 12-07-2019
آخر تحديث 12-07-2019 | 00:00
المغنية المصرية أنغام
المغنية المصرية أنغام
ظهرت المغنية المصرية أنغام بإطلالة ناعمة وأداء مبهر باللهجة الخليجية على جمهورها في السعودية، الذي انتظرها بشغف كبير، أمس الأول، بمسرح القرية التراثية بمدينة الباحة السعودية، لتطربهم بباقة من أجمل أغنياتها التي شدت بها خلال الحفل الذي نظمته شركة روتانا.

وعبَّرت أنغام خلال الحفل عن سعادتها بحفاوة الاستقبال التي لمستها في المملكة، وخاطبت جمهورها، قائلة: «أنا سعيدة بالحب الذي أحطتموني به من وقت دخولي المطار، حتى وقوفي أمامكم على هذا المسرح العظيم بهذا البلد الجميل بأهله، والذي أعطاني طاقة إيجابية كبيرة».

وأضافت: «شرف لي أن منحتموني هذه الفرصة لأن أكون أول فنانة عربية تقف على هذا المسرح العظيم. شكرا لكم». وقدمت أنغام مجموعة من أغنياتها الخليجية التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، مثل: «لا تهجي»، «يوجعونك»، «وين تروح» و«راح تذكرني».

وشاركت في حفل افتتاح مسرح القرية التراثية بمدينة الباحة السعودية، إلى جانب الفنان محمد عبده في ليلة فنية شهدت إقبالا جماهيريا ضخما. ويأتي الحفل ضمن حفلات الصيف التي تقيمها الهيئة العامة للترفيه، وتتواجد أنغام لأول مرة في مدينة الباحة، بعد 17 يوما من إحيائها حفلا غنائيا كبيرا بمدينة جدة في 23 يونيو الماضي.

back to top