صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4269

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الأمير لـ الرياضيين: أنا سند لكم.. وسأكمل أي شيء ينقصكم

فهد الناصر: لولا جهود سموكم لما وصلنا إلى هذه المرحلة

  • 07-07-2019 | 16:05
  • المصدر
  • KUNA

استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بقصر بيان صباح اليوم سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

كما استقبل سموه رعاه الله بقصر بيان صباح اليوم رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم.

واستقبل سموه حفظه الله بقصر بيان صباح اليوم سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء.

كما استقبل سموه رعاه الله بقصر بيان صباح اليوم معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح.

واستقبل سموه حفظه الله بقصر بيان صباح اليوم وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد ناصر الجبري حيث قدم لسموه رعاه الله رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح والسادة أعضاء اللجنة وذلك بمناسبة فوزهم بانتخابات مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية.

هذا وقد هنأهم سموه رعاه الله بمناسبة فوزهم بانتخابات مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية وحصولهم على هذه الثقة متمنياً سموه حفظه الله لهم دوام التوفيق والسداد للاسهام في الارتقاء بالرياضة الكويتية من خلال توفير البيئة المناسبة للرياضيين لصقل مواهبهم سعياً لتحقيق الانجازات الرياضية وحصد المراكز المتقدمة في مختلف المناسبات والبطولات الرياضية المحلية والدولية وصولاً للأهداف المنشودة لتطوير وتقدم الرياضة الكويتية ورفعة شأنها.

حضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري بالانابة الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح.

وألقى الوزير الجبري خلال المقابلة كلمة قال فيها «باسمي واسم إخواني الرياضيين وأعضاء اللجنة الأولمبية الكويتية أعبر لكم عن خالص الشكر والامتنان لدعمكم في حل هذا الملف العالق طوال سنوات كثيرة».

وأضاف أن «توجيهاتكم السامية كانت الدافع الرئيسي وراء حل هذه الأزمة الرياضية التي عطلت شباب الكويت لفترات طويلة وكنا نسير وفق توجيهاتكم السامية فكنتم الداعم الرئيسي لحل هذا الملف».

وأكد أن «جميع أهل الكويت سعداء اليوم بعودة الرياضة الكويتية ورفع الحظر عن الرياضة الكويتية بشكل كامل وفق القانون والدستور الذي لم نتنازل عنه».

وقال «أن سموكم حفظكم الله كنتم الداعم الرئيسي لهذا الملف ولولا دعمكم وتوجيهاتكم لما وصلنا إلى هذه اللحظة».

كما أشاد بجهود مسؤولي الهيئة العامة للرياضة الذين «واصلوا الليل بالنهار» إلى جانب جهود الوزراء قائلاً «وهي جهود حقيقة وأقولها للتاريخ وكذلك جهود رئيس وأعضاء مجلس الأمة الذين تعاونوا معنا في تشريع القوانين التي سهلت هذه المهمة».

وأضاف «اليوم أريد أن أطمئن سموكم بأنه لا عودة إلى الإيقاف مرة ثانية بفضل دعمكم ومساندتكم وحرصكم على حل هذا الملف وأقدم لكم جزيل الشكر على هذا الدعم اللامحدود».

وشدد على الثقة التامة بأن «شبابنا في اللجنة الأولمبية بقيادة الشيخ فهد الناصر قادرين على أن ينقلوا الرياضة من فترة صار فيها خمول إلى رفع علم الكويت في المحافل الدولية بإذن الله».

ومن جانبه قال رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح في كلمه مماثله أنه «باسم أعضاء الاتحادات ولاعبي الكويت كلهم نبارك لسموكم رفع الإيقاف ونشكركم فلولا جهودكم لما وصلنا إلى هذه المرحلة وحصلنا على الكتاب الرسمي طويل العمر بذلك ونحن بدورنا نهديكم إياه».

وقال «اننا نعاهدكم باننا لن نتوانى عن تقديم الدعم لأي رياضي ولاعب كويتي باذن الله» مثمناً ثقة سموه بجيل الشباب ومؤكداً أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لرفع راية الكويت خفاقة في كل المحافل.