«دعم المخترعين» اختتمت «النادي الصغير»

الثلاب: نعمل على نشر الفكر الإبداعي في المجتمع

نشر في 07-07-2019
آخر تحديث 07-07-2019 | 00:00
أاطفال «النادي الصغير»
أاطفال «النادي الصغير»
أعلنت رئيسة مجلس إدارة الجمعية الكويتية لدعم المخترعين، د. فاطمة الثلاب، اختتام الجمعية فعاليات نادي المخترع الصغير، الذي أقامته الجمعية بالتعاون مع جمعية الروضة وحولي التعاونية خلال الفترة من 1 إلى 4 الجاري.

وذكرت، في تصريح صحافي، أن الفعالية التي شارك فيها 84 طفلاً وطفلة، أشرف عليها كل من أمينة صندوق الجمعية شيخة القطان، وعضوة مجلس الإدارة المهندسة فريحة العنزي، مبينة أنها تأتي في إطار أهداف الجمعية الساعية إلى نشر الفكر الإبداعي في المجتمع، وخاصة فئة النشء لاكتشاف مواهبهم وإبداعاتهم منذ الصغر والعمل على احتضانها وتنميتها.

وذكرت أن النشاط تضمن 8 ورش، هي ورشتا «ابتكر عطري» و«صناعة الأملاح العطرية»، قدمتهما المهندسة فريحة العنزي، و«الشيف الصغير» قدّمتها هبة العصفور، وورشتا «الكيميائي الصغير – صناعة الصابون» و«صناعة باث بمب» قدمتهما منى الفجي، وورشة «مبادئ الرسم الابتكاري الفني» قدمتها أمينة المزيدي، وورشة «إعادة التدوير» قدمتها زينب هاشم، وأخيرا ورشة «المصور الصغير» قدمتها أمينة البلوشي.

وأعربت عن شكر مجلس إدارة الجمعية للمشاركين على جهودهم الكبيرة في إنجاح الفعالية، مشيرة إلى أن الأطفال المشاركين أعربوا عن سعادتهم البالغة للمشاركة في النادي، متمنيين إقامته مرة أخرى وبتوسع أكبر.

وأكدت الثلاب أن تعاون القائمين على جمعية الروضة وحولي التعاونية في تنظيم ودعم الفعالية كان له كبير الأثر في إنجاحها وخروجها بهذا الشكل المتميز، مشيرة إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تعاونات جديدة مع جمعية الروضة، مشددة على أن جمعية المخترعين تفتح أبوابها للتعاون مع جميع مؤسسات وجهات الدولة، بما يصب في مصلحة المجتمع الكويتي.

back to top