صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4226

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

البلدية: 124 إعلاناً توعوياً للحد من ظاهرة سكن العزاب

تزامناً مع تدشين حملة «اطمئن»

أعلن مدير إدارة العلاقات العامة بالإنابة في بلدية الكويت محمد المطيري تركيب 124 اعلان موبي في جميع المحافظات للحملة التوعوية "اطمئن" للحد من ظاهرة سكن العزاب في السكن الخاص والنموذجي والتي تحظى بدعم واهتمام وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعله، وإشراف مباشر من مدير عام البلدية أحمد المنفوحي.

وأكد المطيري جدية عمل لجنة متابعة ظاهرة سكن العزاب برئاسة نائب المدير العام لشؤون قطاع محافظتي الفروانية ومبارك الكبير والتي انتهت استعدادات فرقها الميدانية التابعة لادارات الرقابة الهندسية بالتعاون مع الجهات الحكومية المختصة لاتخاذ كافة الاجراءات الكفيلة بإخلاءالمنازل المخالفة التي يقطنها العزاب في مناطق السكن الخاص والنموذجي.

وبين المطيري أن حملة "اطمئن" مستمرة طوال شهري يوليو واغسطس متضمنة عدة محاور رئيسية تستهدف توعية المواطنين والمقيمين للحد من ظاهرة سكن العزاب في المناطق السكنية والاثار السلبية التى باتت تؤرق الجميع، فضلا عما تسببه من ضغط على البنية التحتية والكهرباء والماء وضوضاء.

وذكر المطيري أن من أهدافها أيضاً تسليط الضوء على جهود الأجهزة الرقابية في المحافظات الست لتطبيق القانون، لافتاً إلى أن هدفها الرئيسي إيصال رسالة للمجتمع بأن البلدية جادة في معالجة ملف العزاب بكل حزم وبلا تهاون بالتعاون مع الجهات الحكومية المختصة.

ولفت المطيرى إلى أن الاعلانات موزعة على جميع المحافظات وتم تركيب 20 إعلانا بمحافظة حولي و42 إعلانا بمحافظة العاصمة، لافتاً إلى أنه تم تركيب 9 إعلانات بمحافظة مبارك الكبير بالاضافة إلى تركيب 15 إعلانا بمحافظة الأحمدي إلى جانب تركيب 22 إعلانا بمحافظة الفروانية فضلا عن تركيب 16 إعلانا بمحافظة الجهراء.

ودعا المواطنين والمقيمين وملاك منازل السكن الخاص المخالفة الى التعاون مع الاجهزة الرقابية اثناء اداء عملهم الرقابي خلال الجولات الميدانية.