صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4176

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الشباب والرياضة» توافق على دعم الأندية الرياضية «الشاملة»

الفضل: سيدرج على جدول الأعمال ونتمنى إقراره قبل نهاية دور الانعقاد

وافقت لجنة الشباب والرياضة البرلمانية في اجتماعها، أمس، على قانون دعم الأندية الرياضية "الشاملة"، تمهيداً لرفع تقريرها إلى مجلس الأمة، وإدراجه على جدول الأعمال للتصويت عليه قبل نهاية دور الانعقاد الحالي.

وقال مقرر اللجنة النائب أحمد الفضل، في تصريح له، إن "التشريعية وافقت على قانون دعم الأندية الرياضية الشاملة"، موضحا أنه عقد اجتماعا للجنة الشباب والرياضة البرلمانية، وعليه "أشكر الاخوة مقدمي الاقتراح الذين تشرفت أن أكون معهم، وهم: صلاح خورشيد، ويوسف الفضالة، وفيصل الكندري، وخليل عبدالله".

وأوضح الفضل أن اللجنة وافقت على القانون بالإجماع، وسيدرج على جدول أعمال المجلس ليتم التصويت عليه قبل نهاية دور الانعقاد الحالي.

وقال مخاطبا رؤساء الأندية الرياضية، "ما وعدناكم به أنجزناه، والآن تبقى همتكم في الضغط على بقية الأعضاء لإقراره قبل نهاية دور الانعقاد، خصوصا أن كل القطاع الرياضي مستفيد والأندية الشاملة، وبإمكاننا أن نجمع "جروب نواب"، وانتم جمعوا لنا "جروب" بعد، ليخرج القانون بتوافق، والتكلفة على الدولة قليلة جداً، ولكن انعكاسه على النشاط الرياضي كبير".

وفي السياق نفسه، لفت الفضل إلى اجتماع اللجنة التشريعية وموافقتها على تعديلات قانون مزاولة مهنة المحاماة، وتم ارفاقها بالتقرير كاملا، والتصويت عليه سيكون في جلسة الأسبوع المقبل.