صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4171

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بنيان: تدريبات الأصفر في النصف الثاني من يوليو وصوماليا قدساوي

  • 27-06-2019

أعلن مساعد المدير العام للكرة بنادي القادسية ناصر بنيان أن الأمر استقر على انطلاق تدريبات الفريق الأول للموسم الرياضي المقبل 2019- 2020 في النصف الثاني من يوليو المقبل، على أن يتم تحديد الموعد في وقت لاحق.

وقال بنيان، لـ"الجريدة"، "تلقينا 8 عروض من متعهدين لإقامة المعسكر الخارجي، وندرس هذه العروض بتأن لاختيار المعسكر الأفضل الذي يمتلك من الإمكانات ما يؤهله لتجهيز الفريق بشكل جيد للموسم المقبل، والتي تتمثل في مقر الإقامة وملاعب التدريب والمباريات، والأندية من أجل مواجهتها وديا، وهناك توجه بإقامة المعسكر في إحدى الدول الأوروبية".

من ناحية أخرى، ذكر بنيان أن مجلس إدارة النادي يسعى إلى التعاقد مع 5 محترفين لتدعيم صفوف الفريق، مضيفا أن المحترف الغاني رشيد صوماليا مازال قدساويا، ولم يتلق عروضا خارجية، وفي حال تلقيه عروضا بالفعل فستتم مناقشاتها مع الجهاز الفني، الذي سيبدي رأيه بالتنسيق مع مجلس إدارة النادي، سواء بالقبول أو الرفض.

الجدير بالذكر أنه تردد مؤخرا اقتراب مجلس إدارة النادي من التعاقد مع ثلاثة محترفين، إضافة إلى الاقتراب أيضا من التعاقد مع مدرب إسباني، ومازالت هذه التعاقدات حتى أمس شفهية فقط.

ولفت بنيان إلى أنه بدأ التجهيز للموسم المقبل فيما يخص النواحي الإدارية، موضحا أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد عقد اجتماعات داخل النادي مع أكثر من جهة، لحسم الاستعدادات للموسم المقبل.