صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4171

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

سوء السلوك يبعد وردة عن «الفراعنة» مدى الحياة

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، برئاسة هاني أبوريدة، استبعاد لاعب أتروميتوس اليوناني عمرو وردة من معسكر منتخب مصر، قبل ساعات من مواجهة الكونغو الديمقراطية التي أقيمت أمس، في الجولة الثانية لكأس الأمم الافريقية.

ويأتي استبعاد وردة لأسباب تأديبية بعد واقعة "السوشيال ميديا"، التي أثارت ضجة في الفترة الماضية، خصوصا أن اللاعب تعامل مع الأزمة باستهتار خلال المران الأخير قبل مباراة الكونغو، بالدخول في وصلات سخرية حول القضية المثارة مع وسائل الإعلام، إضافة إلى انتشار فيديو جديد نشرته فتاة مكسيكية عن وجود محاولات من اللاعب لإقامة علاقة معها.

وأصدر اتحاد الكرة المصري بيانا رسميا قال فيه: "قرر هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، المشرف العام على المنتخب، استبعاد عمرو وردة من معسكر الفريق، بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق، في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق".

من جانبه، قال مدير المنتخب المصري إيهاب لهيطة، لـ"الجريدة"، إن "استبعاد وردة سيكون مدى الحياة من جميع المنتخبات الوطنية، خصوصا أن الكل داخل صفوف الفريق أصبح مصدوما فيه، بسبب انتشار سلسلة من فضائحه على السوشيال ميديا في وقائع غير أخلاقية ولم نعتد عليها في مجتمعنا".

وأضاف لهيطة أن الجهاز الفني، بقيادة خافيير أغيري، تحدث مع اللاعبين فور قرار استبعاد وردة، مؤكدا لهم أنه يجب طي هذه الصفحة من أجل التركيز في المباريات المتبقية بالبطولة.