صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4293

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

أزرق الناشئين ينهي معسكره التركي ويغادر إلى الأردن فجر الخميس

يتوجه وفد أزرق الناشئين لكرة القدم فجر غد الخميس إلى الأردن، للمشاركة في بطولة غرب آسيا خلال الفترة من 1 إلى 11 يوليو المقبل.

يغادر في الثانية من فجر غد الخميس وفد منتخبنا الوطني للناشئين تحت 16 سنة لكرة القدم، معسكره التدريبي في مدينة أزميت التركية، الذي انطلق يوم السابع من الشهر الجاري، متوجها إلى الأردن للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي تقام خلال الفترة من 1 إلى 11 من يوليو المقبل.

يذكر أن مراسم قرعة بطولة غرب آسيا التي أجريت مؤخرا في العاصمة الأردنية عمان أوقعت الأزرق في المجموعة الثالثة التي وصفها الجميع بـ "النارية"، حيث ضمت منتخبي السعودية والعراق.

وكان الأزرق قد واجه المنتخب العماني الشقيق في الخامسة من مساء أمس الأول في مباراته التجريبية الرابعة والأخيرة في المعسكر، ومن ثم فقد خضع اللاعبون لبرنامج استشفائي في المسبح صباح أمس لإبعاد الإرهاق والإجهاد عنهم، في حين منح الجهاز الفني بقيادة المدرب إبراهيم عبيد اللاعبين راحة من التدريب المسائي أمس، حيث يتوجه الوفد في السابعة مساء إلى مطار إسطنبول الذي يبعد عن مقر إقامة الوفد نحو 3 ساعات.

الحريص: معسكر ناجح

أكد رئيس الوفد- مدير المنتخب محمد الحريص، أن المعسكر جاء ناجحا بكل المقاييس، ونجح الجهاز الفني في تحقيق الأهداف المرجوة منه، وأهمها الوصول باللاعبين إلى مستوى فني وبدني جيد، وكذلك الوصول إلى المرحلة المأمولة من الانسجام والتناغم.

وأضاف: "ضرب اللاعبون أروع الأمثلة في الالتزام بالتعليمات الفنية والإدارية، وكذلك التنافس على دخول قائمة بطولة غرب آسيا التي ستضم 23 لاعبا من أصل 28 شاركوا في المعسكر التركي".

وتابع: "من المقرر، أن يعلن مدرب المنتخب إبراهيم عبيد عن القائمة بعد الوصول إلى الأردن مباشرة، علما بأن اللاعبين الخمسة الذين لن يتم قيدهم في قائمة المنتخب سيغادرون مع الوفد إلى الأردن والاستمرار حتى نهاية البطولة".

واختتم الحريص تصريحه، مبينا أن الأزرق سيتدرب في الخامسة من مساء الخميس بالأردن، وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني قبل السفر.