صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4253

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كاردي بي تفوز بجائزة «سيدة الهيب هوب» في حفل «BET»

  • 25-06-2019

فازت الفنانة كاردي بي بجائزة سيدة الهيب هوب في حفل جوائز "BET Awards 2019" الأميركية، الذي شهد أمس الأول إعلان الفائزين والفائزات في واحد من أكثر عروض الجوائز شهرة في مجال الترفيه للممثلين والمغنين من أصول إفريقية ولا تينية.

وهذا العام، تم الإعلان عن المرشحين للجائزة في مايو الماضي، تلا ذلك حفل توزيع الجوائز المتلألئ على الهواء مباشرة من مسرح "Microsoft " في لوس أنجلس. واستضافت جوائز "BET"، هذا العام لأول مرة على الإطلاق الممثلة الكوميدية، ريجينا هول.

وتضمنت مجموعة الأداء المتميزة المرشح الرئيسي كاردي بي، إلى جانب ليل ناس، وبيلي راي سايروس، وكيلي برايس، وميك ميل، وفانتازيا، ودي جي خالد، وميجوس، وهير، وليزو، وموستارد، وليل بيبي، ويونغ ميامي، ولاكي داي، وكيانا ليد إلى جانب كيرك فرانكلين وإريكا كامبل وكيلي برايس وجوناثان ماكرينولدز.

وفازت كاردي بي بجائزة سيدة الهيب هوب الفنانة كاردي بي، كما حصلت Nipsey Hussle على الجائزة الإنسانية. ومن بين المقدمين في هذه الليلة الكبيرة، تراجي ب. وهينسون، ولينا وايتهي، وموريس تشيزنوت، ويارا شاهيدي، ومارساي مارتين، ورافائيل صادق، ولا لا أنتوني، وعائشة كاري، ولارينز تيت، وأماندا سيلز، والقس شاربتون، وريان ديستيني جاكوب لاتيمور، ودامسون إدريس، ومايك كولتر، وجودي تيرنر سميث، ومديرة التلفزيون وأفلام الفيديو ميلينا ماتسوكاس.

وجاءت جوائز الفائزين كالآتي: أفضل مغنية R & B الفنانة بيونسيه، وأفضل فنان R & B / Pop برونو مارس، ومجموعة كلوي X هالي "مدينة البنات" فازت ميجوس، وتعاون لترافيس سكوت دريك "وضع السيكو"، وأفضل فنان رجل الهيب هوب ظفر بها نيبسي هاسل، وفيديو العام لتشيلدش جامبينو "هذه هي أمريكا".

والفائزن الآخرون هم: فنان جديد ليل بيبي ود. بوبي جونز جائزة أفضل إنجيل ملهمة إيريكا كامبل فورنت الفائز سنوب دوغ، أفضل ممثلة عيسى راي ذهبت لريجينا كينغ، وممثل مايكل ب. جوردان بينما فازت بجائزة Young Stars مارساي مارتن.