جنيفر إسبوسيتو عن كوبر: كان مضحكاً ذكياً ومغروراً ومتعجرفاً

نشر في 23-06-2019
آخر تحديث 23-06-2019 | 00:00
جنيفر إسبوسيتو
جنيفر إسبوسيتو
لم ينجح النجم الأميركي برادلي كوبر في تجاوز تبعات زواجه السابق رغم ما يخفيه خلف جاذبيته وشكله الخارجي من شخصية باردة ولئيمة عن محبيه، حسبما وصفته زوجته السابقة، لاسيما أن النساء اللواتي يعلمن حقيقة طباعه فضحن ذلك، والتي تكون سببا في انفصاله عنهن، كما حصل مع عارضة الأزياء الروسية أرينا شايك.

وتحدثت الممثلة الأميركية جنيفر إسبوسيتو في كتابها "Jennifer's Way"، الذي أصدرته عام 2014، عن زوجها السابق برادلي كوبر الذي ارتبطت به عام 2007، وانفصلت عنه بعد 4 أشهر، قائلة: "كان مضحكا، ذكيا، مغرورا، متعجرفا، وسيد التلاعب والمناورة"، ورغم أنها لم تجده جذابا، لكنها اعتقدت أنها ستستمتع بروح الفكاهة لديه.

وتابعت بوصفها عن علاقتهما: "تحوَّل الموعد الأول إلى ثان، ثم رابع... استمتعنا بوقتنا، لكن كان يمتلك جانبا لئيما وباردا، وتقلبا في شخصيته بشكل سريع"، وأشارت إلى أنانيته في علاقتهما، فكل شيء يتمحور حوله، وحول احتياجاته ورغباته لا أكثر.

وظهر اسم ليدي غاغا، التي اتهمت انها سبب انفصال كوبر عن شايك، معتبرة أنها لا دخل لها بموضوع الانفصال بين النجمين، بينما أشار مصدر آخر في حديث لـ "يو أس ويكلي" إلى أنه لا شيء رومانسيا حدث بين ليدي غاغا وبرادلي كوبر في عرضهما الغنائي a star is born.

وجاءت هذه التعليقات بعد قيام محبي فيلم A star is born بالطلب من كوبر وغاغا أن يتواعدا، كما أعاد بعض رواد مواقع التواصل نشر فيديو الأغنية التي جمعتهما، ليستدلوا على أن غاغا هي السبب في انفصال النجمين المحبوبين.

back to top