صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4172

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بورلون ينعت مادونا بعبارة غير لائقة لارتدائها ملابس علامته للأزياء

  • 21-06-2019

نعت مصمم الأزياء الإيطالي، مارسيلو بورلون، الذي يشغل منصب المُدير الإبداعيّ في العلامة الإيطاليّة "County of Milan"، المغنية العالمية مادونا، بـعبارة غير لائقة بسبب ارتدائها ملابس علامته للأزياء.

جاء ذلك في تعليق نشره عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل بعد أن نشر مجموعة من الصور لمادونا وهي ترتدي الإطلالة والتي كانت عبارة عن بنطلون رياضي أسود، مُطابق لــ "تي شيرت هودي"، ذي قبعة خلفية، مُطبّعين برسومات الأطفال الملونة.

وبعد الضجة الكبيرة التي أثيرت حول كلام بورلون، وتعرضه للكثير من الانتقادات، عاد واعتذر مشيراً إلى أنها كانت مجرد "مزحة".

وهذه السرقة لم تكن الاولى وان كانت "مزحة"، حيث طالبت نجمة البوب الأميركية مادونا بإسقاط الدعوى التي أقامتها عليها شركة التجميل والأزياء "هارد كاندي" بعد ان وجه لها اتهام بالتعدي على حقوق الملكية الفكرية، والمنافسة غير المشروعة، مما حمل الشركة على مقاضاتها ومدير أعمالها غي أوسيري.

وكان نص الاتهام بحق مادونا هو ادعاؤها أنها سرقت اسم الشركة للترويج لملابسها ذات الطابع الرياضي، بالاضافة الى تسجيلات تخص تدريبات اللياقة البدنية.

ولمادونا قصص كثيرة حول السرقة او عدم الوفاء مع النجمات، لاسيما بعد ان خابت آمال الممثلة والمغنية الشابة تايلر مومسن عندما لم يُسمح لها بالاحتفاظ ببعض الملابس التي عرضتها لأزياء المغنية مادونا الجديدة.

وكانت مومسن (17 عاما) اختيرت لتكون الوجه الإعلامي لخط أزياء مادونا الجديد "ذا ماتيريال غيرل" الذي ابتكرته الأخيرة مع ابنتها لورديس.

وانتهت مومسن حديثاً من تصوير الإعلانات لهذا الخط الذي أعجبت جداً بتصاميمه لكنها شعرت بالأسف عندما لم يسمح لها بالاحتفاظ ببعض الملابس، ولا تزال تايلر غير مصدقة أن مادونا اختارتها للحملة الإعلانية خاصةً أنها من أشد المعجبين بالمغنية وشعرت بسعادةٍ بالغة عندما قابلتها شخصياً.

وقالت مومسن انها تمكنت من سرقة خاتم من المجموعة خلال التصوير لكن ليس الملابس.

يذكر أن خط "ذا ماتيريال غيرل" سيكون متوفرا في محلات مايسيز في أميركا أغسطس المقبل ويتميز بالأزياء البناتية الأنثوية والجينزات الضيقة والجاكيتات الجلدية.