«الناشئين» يواجه عمان ودياً في مدينة كارتبة اليوم

نشر في 21-06-2019
آخر تحديث 21-06-2019 | 00:05
تدريب سابق لمنتخب الناشئين
تدريب سابق لمنتخب الناشئين
يلتقي أزرق الناشئين تحت 16 نظيره العماني في المباراة التجريبية التي تجمعهما في كارتبة، ضمن استعداداته لخوض منافسات بطولة غرب آسيا في الأردن.
يواجه منتخبنا الوطني للناشئين تحت 16 سنة لكرة القدم شقيقه العماني، في الساعة الخامسة من مساء اليوم بكارتبة التركية، وذلك ضمن استعداداته لخوض منافسات بطولة غرب آسيا التي يستضيفها الأردن خلال الفترة من 1 إلى 11 يوليو المقبل.

ومن المقرر، أن يلتقي الفريقان مجدداً 25 الجاري، ولم يتم تحديد مكان المباراة، سواء كانت في كارتبة أو أزميت، مقر إقامة معسكر الأزرق هناك.

ويعول الجهاز الفني بقيادة المدرب إبراهيم عبيد كثيراً على مباراتي عمان لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة والتشكيل اللذين سيلعب بهما المنتخب أمام منتخبي العراق والسعودية في غرب آسيا.

وأكد عبيد أن مباراة اليوم ستقام على شوطين، مدة كل شوط 45 دقيقة، مضيفاً أن التغييرات ستكون محدودة جداً، ووفقاً لمجريات المباراة، والمستوى الذي سيقدمه اللاعبون على مدار الشوطين.

ولفت إلى أنه استفاد كثيرا من مباراتي إتش دي سبورت كلوب وكورفيز التركيين، لكن مباراتي عمان سيكون لهما الدور الأكبر في تحديد الشكل الذي سيكون عليه المنتخب في بطولة غرب آسيا.

وأشار إلى أن المستوى يرتفع من يوم لآخر، موضحاً أن إجراء تدريب الأمس على فترتين لن يكون له مردود سلبي على اللاعبين، ولا يعتبر زيادة في الأحمال، كما يرى البعض، فهناك خطة مسبقة وضعها الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين.

back to top