صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4172

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الناشئين» يواجه عمان ودياً في مدينة كارتبة اليوم

  • 21-06-2019

يلتقي أزرق الناشئين تحت 16 نظيره العماني في المباراة التجريبية التي تجمعهما في كارتبة، ضمن استعداداته لخوض منافسات بطولة غرب آسيا في الأردن.

يواجه منتخبنا الوطني للناشئين تحت 16 سنة لكرة القدم شقيقه العماني، في الساعة الخامسة من مساء اليوم بكارتبة التركية، وذلك ضمن استعداداته لخوض منافسات بطولة غرب آسيا التي يستضيفها الأردن خلال الفترة من 1 إلى 11 يوليو المقبل.

ومن المقرر، أن يلتقي الفريقان مجدداً 25 الجاري، ولم يتم تحديد مكان المباراة، سواء كانت في كارتبة أو أزميت، مقر إقامة معسكر الأزرق هناك.

ويعول الجهاز الفني بقيادة المدرب إبراهيم عبيد كثيراً على مباراتي عمان لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة والتشكيل اللذين سيلعب بهما المنتخب أمام منتخبي العراق والسعودية في غرب آسيا.

وأكد عبيد أن مباراة اليوم ستقام على شوطين، مدة كل شوط 45 دقيقة، مضيفاً أن التغييرات ستكون محدودة جداً، ووفقاً لمجريات المباراة، والمستوى الذي سيقدمه اللاعبون على مدار الشوطين.

ولفت إلى أنه استفاد كثيرا من مباراتي إتش دي سبورت كلوب وكورفيز التركيين، لكن مباراتي عمان سيكون لهما الدور الأكبر في تحديد الشكل الذي سيكون عليه المنتخب في بطولة غرب آسيا.

وأشار إلى أن المستوى يرتفع من يوم لآخر، موضحاً أن إجراء تدريب الأمس على فترتين لن يكون له مردود سلبي على اللاعبين، ولا يعتبر زيادة في الأحمال، كما يرى البعض، فهناك خطة مسبقة وضعها الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين.