صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4224

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

تخصيص قاعتين لإدخال بيانات متقدمي «التطبيقي» إلكترونياً

أعلنت عميدة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، د. رباح النجادة، تخصيص قاعتي 206 و207 في مركز ابن الهيثم بمنطقة العديلية لمساعدة المتقدمين للالتحاق بكليات ومعاهد الهيئة للعام الدراسي 2019/ 2020 لإدخال بياناتهم عبر الموقع الإلكتروني، عبر وجود متخصصين من إدارتي القبول والحاسب الآلي من الساعة 8 صباحا حتى 2 ظهرا حتى 4 يوليو المقبل.

وشددت النجادة، في تصريح أمس، على ضرورة تسجيل الطلبة جميع البيانات المطلوبة، حتى يتنسى للعمادة الاطلاع عليها دون نواقص تذكر، وإكمال إجراءات التسجيل، مشددة في الوقت نفسه على أهمية الالتزام بمواعيد اختبارات القدرات في بعض التخصصات التي تتطلب ذلك، لأن نتائج القدرات مربوطة بقبول الطلبة في تلك التخصصات، متمنية التوفيق والسداد لجميع الطلبة التوفيق خلال فترة التقديم، ومشيرة إلى أن العمادة تعمل جاهدة على مساعدة الجموع الطلابية وتوفير مستلزماتهم.

وأضافت النجادة أن عملية استقبال طلبات الالتحاق الكترونيا تسير وفق آلية منظمة من العمادة دون اي مشاكل تواجه المتقدمين، مشيرا إلى أن الهيئة مازالت تستقبل الطلبات.

وذكرت ان التخصصات في مختلف الكليات والمعاهد تظهر للطلبة وفق معدلاتهم الدراسية التي حصلوا عليها في نتائج الثانوية العامة، فضلا ان الموقع الالكتروني يسير بشكل ممتاز دون عوائق.