صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4222

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«طيران الإمارات»: خصومات لموظفي وزارات وهيئات حكومية بالكويت

  • 21-06-2019

أعلنت شركة طيران الإمارات تقديم خصومات خاصة على أسعار تذاكر السفر لموظفي ست وزارات وهيئات حكومية مختلفة في الكويت، وهي وزارات الداخلية والدفاع والصحة والتعليم والأشغال العامة، إضافة إلى الإدارة العامة للطيران المدني.

ويستفيد من هذه الأسعار الخاصة موظفو الجهات المذكورة الذين يسافرون من الكويت في الدرجتين السياحية ورجال الأعمال إلى جميع الوجهات ضمن شبكة طيران الإمارات، علماً بأن هذه الخصومات تخضع لبعض الشروط والأحكام.

ويستمتع الموظفون بأسعار خاصة عند الحجز عن «طريق الإمارات» للعطلات وتذاكر السفر بين الكويت ودبي، وتصل الخصومات السعرية إلى 12 في المئة بحسب درجة السفر والأسعار المعلنة.

وتسري هذه الخصومات على الحجوزات التي يتم إنجازها ابتداءً من اليوم حتى 30 سبتمبر على أن يتم السفر حتى 30 نوفمبر 2019، ويستطيع الموظفون الاستفادة من العرض باستخدام الرمز عند حجز تذكرة السفر عبر الإنترنت على الموقع الشبكي، كما يمكنهم الحجز من خلال زيارة مكاتب مبيعات طيران الإمارات وإبراز بطاقات العمل الخاصة بهم أو التواصل على الرقم ٢٢٠٥٥١٥٥ للاستفسارات العامة عن البرنامج.

وسيقدم سكاي واردز طيران الإمارات أميالاً إضافية ثابتة تصل إلى 3000 ميل لأعضاء البرنامج الحاليين والجدد العاملين في الوزارات الكويتية والمستفيدين من العرض.