صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4244

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كيندال جينر تجسِّد «وقفة الفلامنغو» التي تجتاح موقع الصور «إنستغرام»

  • 20-06-2019

سيطرت وقفة طائر "الفلامنغو" أو ما يعرف بـ Flamingo Pose على صور النجمات العالميات، لتكون آخر التقليعات التي تجتاح موقع تطبيق الصور "إنستغرام".

وانتشرت وضعية "الفلامنغو" Flamingo pose" بشكل كبير بين النجمات العالميات، التي تعتمد على الوقوف برشاقة على ساق واحدة مثل وقفة طائر "الفلامنغو" الشهيرة، مع المحافظة على التوازن.

ومن النجمات اللاتي اتخذن هذه الوضعية على "إنستغرام" النجمة العالمية بيونسي وعارضتا الأزياء جيجي حديد وشقيقتها بيلا حديد، وبالتأكيد عندما نتحدث عن تقليعة على "إنستغرام" لا يمكن أن تستثني منها عائلة آل كارداشيان.

وأطلت عارضة الأزياء كيندال جينر بفستان فوشيا قصير منفوش بعدة صور متخذة وضعية "الفلامنغو"، كما أقدمت كورتني كارداشيان على تجربة هذه الوضيعة في إحدى صورها، وكذلك شقيقتهما كايلي جينر التي تألقت فيها بطريقة مفعمة بالأنوثة.

وكي يتم تطبيق وقفة "الفلامنغو" في الصور الشخصية على طريقة النجمات، يجب في البداية المحاولة بأن يكون في الخلف حائط حتى يسهل عملية حفظ التوازن، ثم يتم ثني إحدى الساقين بنعومة على أن تسند على الحائط.

وتعد وقفة "الفلامنغو" أحدث التقليعات المسيطرة على "إنستغرام"، بعد ما عرف بـ "بوز البطة" Duck Face وأقدام باربي Barbie Feet التي تعتمد على الوقوف على أطراف الأصابع لحظة التقاط الصور.

وهذا مايؤكد انتشار صور تلك النجمات في أي موسم صيفاً كان أم شتاء لأن ما يفعلنه أمر يحتاج إلى الكثير من الدقة والتوازن والوقت أيضاً.

وتبقى تلك الصور تندرج تحت طابع الترويج للنجمات والمشاهير منهن في عالم الموضة والأزياء والفن والسينما.