صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4171

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الكرة» يناقش روزنامة الموسم وعدد المحترفين

  • 19-06-2019

يعقد مجلس إدارة اتحاد كرة القدم في السادسة والنصف من مساء اليوم اجتماعا، يناقش خلاله روزنامة الموسم الرياضي المقبل، الذي ينطلق يوم 24 أغسطس المقبل بالجولة الأولى من منافسات بطولة كأس الاتحاد التنشيطية، وطالب أكثر من ناد بتأجيل البطولة مدة أسبوع، لكون انطلاقتها تأتي عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك مباشرة.

كما يناقش الاتحاد أيضاً عدد المحترفين، وإن كانت كل الطرق تؤدي إلى الإبقاء على العدد الحالي (5 محترفين لكل فريق)، خصوصا أن هناك العديد من الأندية التي تعاقدت مع 5 محترفين بالفعل منها التضامن وبرقان.

الجدير بالذكر أن لجنة المسابقات، التي تولى رئاستها مؤخرا عضو مجلس إدارة الاتحاد، عقدت اجتماعا الأسبوع الماضي، لمناقشة العديد من الأمور منها الروزنامة، وعدد المحترفين، ورفعت بالفعل توصية إلى مجلس الإدارة.

كما يختار الاتحاد اليوم رئيسا للجنة الاستثمار، بعد استقالة عضو مجلس الإدارة معن الرشيد، الذي تولى منصب رئاسة اللجنة، بعد فوز مجلس الإدارة الحالي المسؤولية إثر فوزه بالانتخابات الأخيرة.

البت في استقالة خليل

ويناقش مجلس الإدارة اليوم كذلك استقالة الأمين العام لاتحاد كرة القدم د. محمد خليل العلي من منصبه بالاتحاد والتي قدمها صباح أمس إلى مجلس الإدارة، على أن يبت المجلس فيها خلال الاجتماع المقرر عقده في السادسة من مساء اليوم.

وتولى خليل منصب الأمين العام بالاتحاد منذ ثلاثة سنوات، وساهم بقوة في إعادة ترتيب وتحديث العمل داخل الاتحاد، كما ساهم في تطوير منظومة العمل الإداري بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".